التخطي إلى المحتوى

يلتقي كبيري الكرة المصرية الأهلي والزمالك مساء يوم السبت الموافق 19 أكتوبر في لقاء يأتي مبكرا مع بداية الدوري المصري، ويمر الأهلي في الآونة الأخيرة بحالة فنية جيدة مع مديره الفني الجديد السويسري رينيه فايلر، بينما يمر فريق الزمالك خلال الفترة الأخيرة بحالة فنية متوسطه، حيث كان قد تعادل الفارس الأبيض خلال لقاءه من الجولة السابقة مع فريق نادي مصر الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

يذكر أن الفريقين كانا قد التقيا في كأس السوبر المصري يوم 20 سبتمبر وانتهى اللقاء بفوز النادي الأهلي بنتيجة 3/2، واحرز الأهداف للنادي الأهلي جونيور أجاي هدفين، وحسين الشحات هدف، وأحرز هدفي الزمالك اللاعب محمود علاء من ركلتي جزاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، وتم تحديد موعد مباراة الأهلي والزمالك مساء السبت الموافق 19 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد ثلاث جولات بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، استطاع المارد الأحمر خلال مبارياته الثلاث من تسجيل 10 أهداف واستقبلته شباكه هدف وحيد أمام فريق أسوان، ويتصدر رمضان صبحي قائمة هدافي الأهلي خلال الموسم الجاري حتى الآن برصيد 3 أهداف، يليه حسين الشحات وجونيور أجاي برصيد هدفين لكل منهما، ويذكر أن النادي الأهلي كان قد حقق الفوز في ستة مباريات متتالية تحت الإدارة الفنية لمديره الفني الجديد رينيه فايلر ليحقق بذلك العلامة الكاملة تحت إدارة السويسري.

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع بعد ثلاث جولات من الدوري المصري برصيد 7 نقاط بالتساوي مع فريق بيراميدز والمقاولون العرب، واستطاع الفارس الأبيض تسجيل 3 أهداف خلال مبارياته الثلاث واستقبلت شباكه هدف وحيد أمام الصاعد حديثا نادي مصر.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد أعلن عن رغبته في تأجيل مباراة القمة بسبب ارتباط نادي الزمالك أفريقيا أما فريق جينيراسيون فوت بعد قرار الكاف بإعادة المباراة بالقاهرة، وأعلن مسؤولون في النادي الأهلي عن رفضهم لهذا المقترح قبل أن يعلن المستشار مرتضى منصور مرة أخرى عن عدم رغبته في تأجيل المباراة وموافقتهم على أن تقام في موعدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *