أخبار الخليج

جميع ارقام خدمات موبايلي 2023

ارقام خدمات موبايلي واحدة من أكثر الخدمات التي يبحث عنها المقيمين بالمملكة العربية السعودية، حيث أن شركة موبايلي للاتصالات هي واحدة من أشهر وأكبر شركات الاتصالات في الخليج حيث تمتلك المملكة العربية السعودية أسهماً برأسمال 5 مليارات ريال سعودي و يمتلك الجانب الخاص بالإمارات العربية المتحدة حصة تبلغ 27٪ من قيمة أسهم الشركة والوكالة العامة للضمان الاجتماعي والمساهمين الآخرين في الشركة تبلغ قيمة الأسهم الخاصة بهم حوالي 11٪ من قيمة أسهم الشركة و سوف نقوم في هذا المقال بعرض ارقام خدمات موبايلي و تاريخ الشركة و إنجازاتها من خلال موقع موسوعتي.

رقم الشكاوي الخاص بشركة موبايلي

ارقام خدمات موبايلي حيث تمنح شركة موبايلي للاتصالات لمستخدميها الكثير من الخدمات و من أهم هذه الخدمات خدمة الشكاوي و هو عبارة عن رقم خاص بالشكاوى و تقوم الشركة من خلال خدمة العملاء باستقبالها يوميا على مدار الأسبوع والرقم الذي حددته الشركة لاستقبال الشكاوي هو 1100 و يتم فيه الرد مباشرة باستخدام رمز PIN الخاص بالعميل ويتم الاهتمام بالشكوى من خلال عملائها ثم يتم إرسال الرقم الشخصي مع الرمز الخاص بالشخص والبيانات الشخصية وطبيعة المشكلة وتوصيل الشكوى إلى الشخص المسؤول و العمل علي حلها فورا.

إنشاء شركة موبايلي للاتصالات

تأسست شركة موبايلي في عام 2004 ، وتحديداً في 14 ديسمبر كشركة سعودية مساهمة حازت علي رخصة الهاتف المحمول الثانية وأطلقت الشركة على نفسها اسم شركة الاتحاد للاتصالات لكسر الاحتكار القائم في مجال شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية بعد فوزها بالرخصة الثانية لخمسة اتحادات في صيف عام 2004.

تاريخ تأسيس شركة موبايلي

هناك تحالف بين الشركة السعودية للهواتف المحمولة وشركة الإمارات للاتصالات للمشاركة بشكل مشترك في شركة موبايلي للاتصالات حسب النسبة المئوية لكلا منهم في قيمة الأسهم حيث يمتلك الجانب الإماراتي 27 % من قيمة الأسهم و تمتلك باقي الشركات المساهمة و هم هيئة الضمان الاجتماعي حوالي 12 % و باقي الأسهم موزع بين أسهم لمواطنين سعوديين و باقي المساهمين.

في اليوم المئة على تاريخ تأسيس شركة موبايلي للاتصالات بلغ عدد المشتركين والمنظمين في شركة Mobility Communications المستفيدة من الخدمات التي تقدمها نحو مليون مشترك وفي نهاية عام 2006 تم الاعتراف بشركة Mobily من قبل منظمة الاتصالات الدولية باعتبارها واحدة من أسرع شركات الاتصالات الخلوية نموًا وواحدة من أسرع شركات الاتصالات نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

في أوائل عام 2009 أعلنت شركة Mobily عن إصدار مذكرة تفاهم بقيمة ونصف مليار ريال سعودي أي ما يعادل 400 مليون دولار للعمل على تطوير الشركة وشراء قاعدة بيانات كبيرة يمكن استخدامها في شراء أكبر عدد من العملاء.
قامت شركة موبايلي للاتصالات بشراء الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت في المملكة العربية السعودية و التي كانت تسمي زاجل بقيمة بلغت 80 مليون ريال سعودي.

يُنظر إلى هذه الخطوة على أنها إحدى أهم الخطوات التي اتخذتها الشركة منذ نشأتها للجمع بين خدمات الخطوط الأرضية والخلوية.
بذلك أصبحت شركة موبيلي للاتصالات لديها بنية تحتية كبيرة لتقديم أفضل خدمات الاتصالات جودة.
بالإضافة إلى العمل مع أكبر شركات الألياف البصرية والأقمار الصناعية وتقديم جميع الخدمات للمشغلين الدوليين والوطنيين.

أقرأ أيضا : الاستعلام عن عامل وافد برقم الإقامة

مميزات شركة موبايلي للاتصالات

  • تُعرف شركة Mobily Communications على نطاق واسع بأنها إحدى شركات الاتصالات الأكثر شهرة في الشرق الأوسط ودول الخليج وواحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات التجوال الدولي في دول الخليج.
  • تمتلك الشركة أكثر من 124 مشغل اتصالات في أكثر من 56 دولة حول العالم مع مجالات الإنترنت الدولية.
  • تقدم موبايل السعودية أفضل خدمات إنترنت دولية غير محدودة في التجوال الدولي.
  • شركة موبايلي للاتصالات انضمت بأكثر من 4 ملايين مُتلقي لخدمات 4G في أوائل عام 2009 الي قاعدة نشاط نقل البيانات عالي السرعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • تقدر قيمة الاشتراك الفردي بأكثر من 1 جيجا بايت من البيانات المستهلكة شهريًا.
  • نمَت موبايلي للاتصالات لتصبح واحدة من أكبر 60 الشركات العالمية التي تقدم خدمات اتصالات متكاملة تطبق تقنية HSPA.
  • شركة موبايلي كانت من أوائل من استخدم تقنية iPhone 3G.6
  • كانت Mobily أول شركة في المملكة العربية السعودية تقدم خدمة الإنترنت على Blackberry في عام 2005.
  • شركة موبايلي للاتصالات كانت أول شركة سبقت منافسيها في توفير خدمات الإنترنت علي جهاز البلاك بيري وجلبتها للعملاء في عام 2005.
  • تعتبر Mobily من أوائل الشركات السعودية التي حصلت على ترخيص الجيل الثالث من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة في عام 2005.

رقم خدمة عملاء شركة موبايلي

  • ارقام خدمات موبايلي فمنذ الأيام الأولى لتأسيس شركة موبايلي للاتصالات المتنقلة والعمل وفق خدماتها من خلال أفضل خدمة عملاء من أجل تلبية احتياجات العملاء والإجابة على أسئلتهم باستمرار تقدم الشركة عبر واتس اب التواصل مع الرسائل لمعرفة المزيد عن العروض وتقديم الشكاوي المتعلقة بوسائل الاعلام وغيرها.
  • تعد شركة موبايلي للاتصالات من افضل الشركات في المملكة العربية السعودية و في جميع دول الخليج حيث تقدم خدمة العملاء باستخدام رقم WATSP من خلال رقم الاستعلام للرد على العملاء من خلال خدمة العملاء علي مدار 24 ساعة علي الرقم الخاص و هو 0560101100.
  • باستخدام رقم خدمة العملاء يمكنك التعرف على آخر العروض والتحديثات والبيانات الشخصية ويتم تسجيلها تلقائيًا على صفحة بيانات الشركة الرئيسية وباستخدام رقم مسجل تلقائي يسهل التعرف على العميل باستخدام الرمز الخاص بالعميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى