عالم الموضة والجمال

افضل مقشر للوجه أفضل كريم مقشر ومبيض للوجه من الصيدلية

افضل مقشر للوجه الذي يساعد في التخلص من الجلد الميت المتراكم على البشرة وإعادة تجديد خلاياها، وذلك من أجل الحفاظ على نضارة ونعومة البشرة، والتي تقل نضارتها مع وجود الكثير من الجلد الميت والشوائب المتراكمة عليها، لذا لابد من تجديدها كل فترة من خلال عملية التقشير، سواء بالمنزل أو بالعيادات التجميلية، لذا في مقالنا اليوم سوف نقوم بذكر افضل مقشر للوجه.

افضل مقشر للوجه

ترغب الكثير من النساء في العناية ببشرتهن من أجل التمتع ببشرة نقية ونضرة، لكن قد يتجاهل الكثير منهن أهم خطوة للوصول إلى النتيجة المطلوبة، وهي القيام بتقشير الوجه كل فترة.

حيث تقوم عملية التقشير بالتخلص من الجلد الميت على الوجه، مما يترك المجال لبدء نمو خلايا جديدة للبشرة، خالية من أي عيوب، وحتى تظهر النتيجة بعد العناية بالبشرة فلابد من وجود مقشر قوى يساعد على ذلك، وفيما يلي سوف نعرض افضل مقشر للوجه.

مقشر أكرتين

يعتبر مقشر أكرتين من أفضل أنواع مقشرات الوجه، حيث يقوم بتجديد البشرة بشكل كامل، من خلال إزالة الجلد الميت والتخلص من مشاكل البشرة المتراكمة مثل حب الشباب وعلامات تقدم العمر، ومتوفر في جمع الصيدليات بسعر مناسب جداً.

يوجد الكريم بنوعين مختلفين من التركيز، يتم استخدام واحد منهم حسب تناسبه مع البشرة، فيوجد بتركيز 25% وتركيز 5%، يتم فرد المقشر على الوجه، ويترك لمدة 20 دقيقة، ثم يغسل بالماء الفاتر ثم البادر من أجل غلق المسام، كرري ذلك مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على أسرع نتيجة.

أفضل مقشر للوجه
أفضل مقشر للوجه

مقشر رتن أ

من المقشرات التي تعمل على تنظيف البشرة بشكل جيد، حيث تقوم بإزالة جميع الشوائب والأوساخ المتراكمة على البشرة، والأضرار التي تحدث نتيجة ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء.

يوجد مقشر رتن أ بثلاثة أنواع مختلفة من التركيزات، تركيز 1% – تركيز 5% – وتركيز 25 %، يجب اختيار التركيز الأنسب لنوع بشرتك وذلك لتجنب الأضرار، يستخدم المقشر عن طريق فرده على البشرة لمدة 20 دقيقة فقط، ثم يغسل بالماء الفاتر جيداً.

افضل مقشر للوجه
افضل مقشر للوجه

مقشر أدبالين جيل

من افضل مقشر للوجه مقشر أدبالين جيل، حيث يقوم بإزالة البقع الداكنة في البشرة، بالإضافة إلى إزالة الأثار الناتجة عن حبوب البشرة والرؤوس السوداء، يساعد أدبالين جيل على تنعيم وتفتيح البشرة، كما أنه يساهم بشكل كبير في إزالة آثار الحبوب من البشرة، ويوجد المقشر بتركيزين، تركيز 1% وتركيز 0.3%، ويترك على البشرة لمدة 10 دقائق فقط.

أفضل كريم مقشر للوجه
أفضل كريم مقشر للوجه

مقشر ديفرين

يحتوي مقشر ديفرين على فيتامينات هامة للبشرة مثل فيتامين أ والريتينويد اللذان يعملان على نضارة البشرة وتجديدها مرة أخرى، كما يساعد الكريم في علاج أثار الحبوب وندبات حب الشباب، بالإضافة أنه يمكن التخلص من الكلف الناتج عن الحمل وكذلك الهالات، كما له دور كبير في تفتيح وتوحيد لون البشرة.

يحتوي على مواد تساعد على التفتيح، ولا يحدث أي ضرر في حالة تعرض البشرة للشمس، ويساعد بشكل كبير في تفتيح المناطق الحساسة، يوضع الكريم ليلاً ويترك للصباح، ثم يغسل الوجه جيدا بالماء.

نصائح عند تقشير الوجه

في حالة قيامك بعملية التقشير في المنزل، فلابد من اتباع بعض النصائح الهامة حتى لا تتعرضي لمشاكل التقشير الخاطئ، فإليك بعض النصائح:

  • تحديد الوقت المناسب لاستخدام كريم التقشير، حيث بعض الكريمات قد تتفاعل بشكل عاكس مع أشعة الشمس.
  • اختبار الكريم أولا على جزء من الجلد وتركة 24 ساعة لاختبار حساسية الجلد لهذا النوع.
  • لا يجب استخدام المقشر يومياً، بل يفضل أن يكون مرة أو مرتين في الأسبوع وليس أكثر من ذلك.
  • ضعي كمية قليلة من كريم المقشر.
  • يتم غسل الوجه جيداً بالماء الفاتر بعد استخدام الكريم، ثم يجفف بمنشفة قطنية.

كريم ماربالين للتقشير

كريم ماربالين للتقشير
كريم ماربالين للتقشير

يتسائل الكثير من الفتيات والسيدات عن استخدام كريم ماربالين للتقشير حيث أن سعر زهيد جدا بالنسبة لمنتجات التقشير الأخرى، يستخدم ماربالين كريم للتخلص من الجلد الميت والتصبغات وإزالة الرؤس السوداء كما أنه فعال في علاج حب الشباب للوجه الدهني، يتم استخدام كريم ماربالين في الليل قومي بفرد الكريم على المنطقة الداكنه او التي بها حب الشباب، ثم اتركية لمدة 10 دقائق واشطفية جيدا بالماء، قومي بغسل يدك بالماء والصابون قبل وبعد استخدام المقشر، واخيرا يجب استخدام مرطب جيد بعد عملية التقشير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى