التدبير المنزلي

افضل مكواة بخار عمودية أفضل مكواة بخار ستاند في مصر 2021

عمليات البحث المستمرة عن افضل مكواة بخار عمودية وهذا بسبب الحاجة الملحة لتسهيل عملية كي الملابس، التي تجعل من المكواة أداة مهمة جداً في كل منزل، وهذا بسبب المميزات العديدة التي توفرها المكواة التي تكون بالبخار لكل شخص يقوم باستخدامها عن المكواة العادية، ومكواه البخار العمودية تعتبر من افضل انواع المكواة التي تتواجد في الأسواق الوقت الحالي لأنها سهله في الاستخدام وتوفر الوقت.

افضل مكواة بخار عمودية 2021

توجد أنواع كثيرة من مكواة البخار العمودية، والتي تعتبر من أفضل الانواع التي يمكن لأي شخص أن يحصل عليها، حيث أنها تقوم بالعمل على كي الملابس بشكل احترافي جداً، الذي يجعل من الملابس تظهر كأنها ملابس جديدة كلياً، وهذا لأن المظهر العام للملابس هو الذي يعطي الانطباع الأساسي عن الشخص من أول لقاء، فيقوم كل شخص بشراء المكواة حتى يستخدمها لتحسين ملابسة.

وبسبب الطلب الزائد على هذا النوع من المكواة قامت العديد من الشركات بالعمل على توفير العديد من الأنواع المختلفة من المكاوي، وكل نوع في حد ذاته يعتبر افضل مكواة بخار عمودية يمكن لأي شخص أن يقوم باستخدامها، كما أن تلك المكواة تعتبر مثالية جداً لأنها تعمل على كي مجموعة كبيرة من الملابس دون فصلها، بالإضافة إلى أنها تعتبر سهلة جداً في الاستخدام مما يجعل أي شخص قادر على استخدامها.

افضل مكواة بخار ستاند في مصر

توجد العديد من الأنواع التي يمكن أن تعد افضل مكواة بخار عمودية منها:

  • مكواة فيليبس.
  • جيباس.
  • كومفورت تاتش بلس.
  • وهذه أفضل الأنواع التي تتوفر في السوق المصري، كما انها تتميز بالسعر المخفض الذي يتيح لأي شخص عملية الشراء الخاصة بها.

 مكواة بخار ستاند فيليبس

تعد تلك المكواة هي المفضلة بالنسبة للعديد من الأشخاص وهذا لأنها توفر الكثير من المميزات للمستخدم، بالإضافة إلى أنه لا يمكن أن تصيب الملابس بأي سوء، لأنها لطيفة جداً على الملابس كما أنها تجعل الملابس تتمتع بالمظهر المميز لفترات طويلة جداً.

ويمكن أن تستخدم تلك المكواة في كي أي قطعة من الملابس مهما كان القماش الخاص بها حساس ويتأثر بأي حرارة ممكنة، كما أن العمل على كي الملابس باستمرار بها لا يؤثر على الألوان الخاصة بالملابس، حيث أن العديد من أنواع المكواة العادية تجعل الملابس ذات ألوان باهتة جداً ولا تكون الملابس تتمتع بالشكل المميز الخاص بها مرة اخرى.

افضل مكواة بخار عمودية
افضل مكواة بخار عمودية
  1. مكواة بخار فيليبس ايزي تاتش بلس  1600 وات سعرها 1643 جنيه.
  2. فيليبس طراز GC504 / 30 ديلي تاتش سعرها 3550 جنيه.

سعر مكواة البخار العمودية تيفال

  • مكواة البخار العمودية تيفال تعمل على إزالة التجاعيد من على الأقمشة التي تتسبب فيها الغسالات، وهي تعد مثالية على الملابس ذات الأقمشة الحساسة، وهذا نتيجة البخار القابل للتعديل، كما انها تعمل على إنعاش وتعقيم جميع الملابس.
  • مكواة بخار ستاند تيفال 1700 وات، وتكون 1.5 لتر سعة خزان المياه فيها وسعرها 1.899 جنية.
  • مكواة بخار للثياب من تيفال مع ستارة 1800 وات سعرها 2.995 جنية.

    افضل مكواة بخار عمودية
    افضل مكواة بخار عمودية، سعر مكواة البخار العمودية تيفال

المكواة البخار أفضل أم العادية

يحتاج العديد من الأشخاص إلى معرفة هل اقتناء مكواة بخار أفضل أم مكواة عادية بدون بخار:

  • للعلم إن المكواة العادية تعتبر غير جيدة عند استخدامها لكي العديد من الملابس التي تكون حساسة جداً.
  • بالإضافة الى أن المكواه العادية يمكن أن تقوم بالعمل على حرق الملابس بصورة كبيرة مما يجعلها غير قادرة على توفير عملية الكي بالصورة الجيدة التي يجب أن تتم.
  • كما أن المكواة العادية تعتبر صعبة بعض الشيء عند الاستخدام غير سلسة وسريعة، ولا يمكن للعديد من الأشخاص أن يقوموا باستخدامها لهذا السبب.
  • أما بالنسبة للمكواة البخارية فهي تعتبر أفضل عند الاستخدام لأنها تعمل على كي الملابس بالشكل السهل السريع فهي تتحرك بسهولة بفضل البخار الذي ينتشر على قطعة القماش.
  • افضل مكواة بخار عمودية سهلة الاستخدام جداً ولا يمكن أن تؤذي أي شخص، كما أنها تعتبر غير ضارة بالملابس ويمكن أن يتم استخدامها لكي جميع أنواع الاقمشة بصورة سهلة جداً.
  • تعتبر افضل مكواة بخار عمودية بالنسبة لأي فرد هي المكواة التي يتم استخدامها بصورة سهلة له، مع مراعاة أن تكون غير ضارة بالملابس التي يتم كيها باستخدامها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى