العاب وترفيه

تحديث ببجي موبايل

تحديث ببجي موبايل

التحديث الجديد لـ PUBG Mobile 1.0: يمكن تحديث ببجي موبايل مباشرة من متجر Google Play كما يمكنهم أيضًا تنزيل الإصدار المحدث عن طريق ملفات APK و OBB بالإضافة إلى ذلك ، أضافت الشركة الكثير من العناصر الجديدة في خريطة PUBG في تحديث PUBG Mobile 1.0 لنظامي التشغيل سواء Android و iOS في تاريخ 8 سبتمبر تم طرح التحديث الجديد لـ PUBG Mobile على مستوى كل العالم هذا الأسبوع بصرف النظر عن Erangel الذي طالت فترة انتظاره ، كما يمكن أيضًا تقديم خريطة 2.0 مع ذلك التحديث الجديد و التعديلات في خريطة Livik للاعبين والأسلحة الحديثة و Cheer Park 2.0 . حيث يجلب هذا التحديث الجديد وضع عدوى عيد الهالوين وهو من المتوقع أن يضاف خلال الأسبوع المقبل. أيضًا ، يمكن إضافة الكثير من المميزات مع هذا التحديث وسنتعرف علي والتحسينات في خريطة Livik للاعبين وكافة التفاصيل من خلال موقع موسوعتي .

الجديد في تحديث PUBG Mobile 1.0 سواء لنظام Android و iOS

  1. تمت ترقية واجهة المستخدم الحديثة
    أخيرًا ، سوف يقدم تحديث ببجي موبايل واجهة مستخدم (UI) جديدة تمامًا للعبة سوف تكون هناك شاشة قائمة جديدة تتميز بمحطة توليد الطاقة في ميلتا لهذا السبب ، بعد التحديث ، ستواجه صعوبة قليلا في تحديد خرائط مختلفة أو دعوة أصدقائك.
  2. تحديد مواقع كثيرة
    ومن الضروري للاهتمام أن التحديث القادم للعبه PUBG Mobile سيسمح للاعبين من تحديد مواقع متعددة على الخريطة حتى قبل القفذ من فوق الطائرة لذلك ، كما يمكن للاعبين تخطيط مسارهم كاملا قبل بدء الجولة بهذه الطريقة ، سيعرف الفريق بأكمله مقدمًا إلى اي مكان يتعين عليهم السفر.
  3. الجرافيكس فائق الدقة Ultra HD
    قديما كان اللاعبون ينتظرون وصول خيار الرسومات عالي الدقة إلى PUBG Mobile لفترة من الوقت و رغم ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي نحصل عليه فقط هو رسالة “قريبًا” عندما ننقر على خيار Ultra HD في إعدادات الرسومات ومع ذلك ، ابتسم ، لأن تحديث PUBG Mobile 1.0 سوف يسمح لك أخيرًا بتشغيل Erangel 2.0 داخل Ultra HD بالطبع ، سوف تحتاج إلى هاتف ذكي جيد بمواصفات قوية لتتمكن من استخدام رسومات Ultra HD. كما سيوف تعين عليك تنزيل حزمة موارد UHD التي تبلغ تقريبا الي 200 ميجابايت لتمكين رسومات UHD.
  4. تخصيص التحكم في السيارة
    امكانية تخصيص التحكم في السيارة في لعبة PUBG Mobile أخيرًا ، سيقدم تحديث ببجي موبايل خيارًا لتخصيص عناصر التحكم في السيارة عن طريق الإعدادات سوف يتمكن اللاعبون من التعامل مع حجم الأزرار ذلك مع تغيير نسبة التعتيم و ذلك للحصول على افضل تجربة ، و هذا ما يكون مفيدًا للغاية.
  5. 90FPS للجميع
    اعتبارًا من الوقت الحالي ، يمكن تشغيل PUBG Mobile بسرعة تصل الي 90 إطارًا في الثانية على أجهزة OnePlus فقط.و علي الرغم من ذلك ، سيتغير ذلك مع التحديث القادم وهو 1.0 اما بعد التحديث ، سيتمكن كل شخص في العالم لديه أجهزة بمعدل تحديث 90 هرتز فيما فوق  من الوصول إلى وضع اللعبة 90 إطارًا في الثانية.
  6. اللعب السلس
    وفقًا للعبه PUBG Mobile ، فإن فريقهم يعملون على تقنيات جديدة سوف توفر للمستخدمين طريقة لعب افضل و أسرع وأكثر سيتم تطبيق تلك التقنية المحسّنة مع التحديث 1.0 ومن المثير للمعرفه ، أنه في الأجهزة منخفضة ومتوسطة المدى ، سوف تقلل التأخر بنسبة تصل الي 76٪ وتزيد FPS بنسبة تصل الي 30٪ هذا كل ما نعرفه عن تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 1.0 حتى وقتنا هذا لكننا سنواصل تحديث المقالة بمجرد حصولنا على مزيد من التفاصيل حول التحديث اعرف أكتر عن تحديث ببجي موبايل الأخير PUBG Mobile.

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 0.19.0: ما الجديد؟

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 0.19.0 متوفر الآن لكافة المستخدمين سواء نظام Android و iOS و هذه من أحد المميزات الاساسية للتحديث الجديد هو إدخال خريطة Livik الحديثة ذلك بصرف النظر عن الخريطة الحديثة ، حيث يجلب التحديث أيضًا مجموعة كبيرة من المميزات الحديثة لللاعبين لتجربتها خريطة Livik الحديثة هي الآن تعتبر أصغر خريطة في لعبه PUBG Mobile ، بحجم فقط 2 × 2 كم و كام ينضم هذا العنوان في وقت سابق إلى Sanhok ، التي يمكن ان تبلغ مساحتها الإجمالية الي 4 × 4 كم و ايضا تستند إلى موضوع الغابة كما تتكون خريطة Livik الحديثة من أربعة تضاريس وهي :

التلال الثلجية والغابة في وقت واحد والمياه والصحراء ، يسمح ما يصل إلى 52 عضوًا ، كما تستمر المباراة لمدة 15 دقيقة تقريبًا.

و تحصل الخريطة على معدات ومركبات حصرية ، والتي تتضمن رشاش P90 الفرعي وبندقية Mk12 و ايضا مركبة Monster Truck تظهر الخريطة الان مع تمكين الخيار التجريبي ، مما يعني أنها قد تتغير اثناء الأيام القادمة مع تقديم خريطة Livik ، سوف يجد اللاعبون صناديق أسلحة تجريبية عن الخريطة ستحتوي هذه الصناديق علي أسلحة خاصة ، والتي تقدم سمات افضل قليلاً من الأسلحة العادية.

بخلاف الخريطة الحديثة ، يجلب تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 0.19.0 عددًا من الميزات المختلفة إلى الطاولة مثل وضع Bonfire ، حيث يستطيع الاعبين الذين يصطفون للحصول على خريطة Erangel و Miramar حرق التماثيل وذلك لكسب الإمدادات وعناصر الأحداث الخاصة كما يحتوي الوضع على ثلاثة عناصر نادرة يمكن العثور عليها عن الخرائط.

اقرأ أيضا توكلنا apk

تحديث PUBG Mobile 0.15.5: و ما هو الجديد؟

تم إطلاق تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile من 0.15.5 بيتا مؤخرًا ويضم بعض الامور المثيرة التي ستأتي إلى اللعبة في موعد لاحق هذا الشهر كما تشتمل النسخة التجريبية على خريطة TDM حديثة وسلاح ومركبة يطلق عليها خريطة الموت الجديدة للفريق يسمي “The Ruins” وسوف تصل إلى التحديث القادم كما تحتوي الخريطة على بيئة مشابهة لـ Sanhok وتعبر أكبر من خريطة TDM الحالية في اللعبة.

مدفع رشاش حديث يشق طريقه إلى تحديث ببجي موبايل و يستخدم MP5K الذخيرة عيار 9 ملم وله معدل حريق عالي بدرجة كبيرة مما يجعله اكثير مثاليًا للقتال قصير المدى من المحتمل أن يكون السلاح متاحًا فقط عند Vikendi وسيحل محل Vector على الخريطة تحديث ببجي موبايل 0.15.5 سيجلب أيضا الموسم رقم 10 للعبة وسوف يشمل تمريرة رويال جديدة ،والجلود ، والعواطف ، وغيرها من البنود أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى