أخبار الخليج

عروض عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة

تعد عروض عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة الأكثر ثقة لدى راغبي امتلاك سيارة مستعملة بالمملكة العربية السعودية، حيث تقدم شركة عبد اللطيف جميل عروض تأجير تمويلي للسيارات المستعملة وبمصاريف ادارية 1% بحد أقصى 5000 ريال للسيارة، ويأتي هذا التمويل مع ضمان 3 سنوات أو 60 ألف كيلو متر ويسري الضمان على مجموعة من الأجزاء الكهربائية والميكانيكية والكهربية للسيارة.

عروض عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة

أدى ارتفاع أسعار السيارات في المملكة العربية السعودية إلى وجود نشاط كبير في السوق الخاص بالسيارات المستعملة، حيث يعرض العديد من التجار السيارات المستعملة التي تكون بحالة جيدة ويمكن لأي شخص أن يشتريها والعمل على قيادتها بشكل سهل للغاية دون الحاجة إلى عمل أي صيانة لها.

بالإضافة إلى أن العديد من التجار يقومون بالعمل على عرض السيارات المستعملة بالتقسيط وهذا حتى تكون هناك فرص أكبر للعملاء في الحصول على هذا النوع من السيارات بالسعر المناسب لهم، وتعتبر عروض عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة هي الأفضل في سوق السيارات المستعملة.

حيث ان شركة عبد اللطيف جميل تعتبر من الشركات الكبرى التي تتواجد في المملكة في مجال تجارة السيارات، كما تقدم الشركة قروض السيارات بموجب نظام التأجير التمويلي، وهذا العقد يتميز بأنه يجعل الحق في امتلاك السيارة للعميل حتى نهاية العقد ويدفع رسوم الإيجار بالكامل. 

كما تقدم الشركة الفرصة لتمويل أنواع معينة من السيارات المستعملة التي تساعد في حصول العملاء الذين يستوفون متطلباتهم التمويلية من خلال التأجير التمويلي  أو مرابحة (تركيب) والتي تساعد العملاء اختيار سيارتهم المطلوبة من خلال وكلاء متعددين، بما في ذلك:

  • تمويل مباشر من الأفراد (مرابحة).
  • قروض من شركات ومعارض السيارات المستعملة (شركاء معتمدين).

شروط التقسيط من عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة

بالرغم من وجود العديد من التسهيلات التي تتم في عملية تقسيط السيارات من شركة عبداللطيف جميل الا أن الشركة تقوم بالعمل على وضع الشروط التي يجب أن  يوفرها جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على السيارة من الشركة، ومن هذه الشروط هي:

  • بما أن البنك المركزي السعودي قد حدد نسبة معينة من الاستقطاعات من راتب المستأجر، يجب أن يتناسب مبلغ القرض مع الراتب الشهري، وهذه النسبة هي 50٪ من الراتب لكنها ليست كذلك على أي حال، حيث يمكن أن يتجاوز التمويل هذه النسبة.
  • إذا كان لديك دخل كاف لسيارتك وكان راتبك الشهري لا يساوي راتبك، فسيتم رفض طلبك لأن الحد الأدنى لأجور القطاع العام هو 2000 ريال، وبالنسبة للقطاع الخاص يكون 3500 ريال.
  • يجب ألا يكون هناك تمويل آخر يحصل عليه هذا العميل حتى لو كان من شركة أخرى، إلا إذا كان الراتب مرتفعاً بما يكفي لاستيعاب الخصم الجديد، وفي حالة كان العميل عليه أي التزامات مالية سابقة خاصة بالتمويل فسيتم رفض طلبك.

نصائح عند شراء السيارات المستعملة 

قبل ان تشتري سيارة مستعملة فإنه توجد بعض النصائح التي يمكنها أن تساعدك في الحصول على سيارة تناسبك، ومن تلك النصائح:

  • تحتاج إلى تحديد قيمة السيارة والمبلغ المدفوع وعدد الدفعات وتاريخ الدفع والجوانب المادية الأخرى للشروط المالية أو المتطلبات الإضافية.
  •  تحتاج إلى إصدار نسختين من العقد الأصلي، أحدهما من البائع والآخر من المشتري، وهذا يضمن حق كل طرف في البيع الأول في المستقبل.
  •  يجب على المشتري الموافقة على جميع الأمور وتسليم السيارة فور توقيع العقد، ويجب أن يشمل التسليم جميع ملحقات السيارة.
  •  يجب على المشتري امتلاك جميع أجزاء السيارة في المستقبل دون أي مشاكل أثناء امتلاكها واستخدامها.

بالتالي تعتبر عروض عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة  هي أفضل العروض التي يمكن لأي شخص أن يحصل عليها للتمتع بسيارة مستعملة بأفضل الأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى