التكنولوجيا

امكانيات لاب توب hp

على مدى السنوات القليلة الماضية ، كانت HP تعيد بناء سمعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة. منذ ذلك الحين ، شهدت أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP نهضة من خلال سحر Ultrabooks الذي يعمل على Windows 10. ثم تحولت أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP إلى مجموعة من الأجهزة الرائعة التي تركز على التصميم بدلاً من السعر الرخيص فقط.

قد يكون العثور على أفضل امكانيات لاب توب hp أمرًا صعبًا مثل البحث عن أي كمبيوتر محمول بشكل عام ؛ تمتلك الشركة العديد من الأجهزة والموديلات المختلفة جدًا ، مع توفر الكثير من المكونات والخيارات. لمساعدتك في شراء الجهاز المناسب ، قمنا بتجميع هذه القائمة لأفضل امكانيات لاب توب hp ، بناءً على أسعار أجهزة الكمبيوتر المحمول وفئات الأعمال والألعاب وأفضل الأجهزة في كل فئة.

امكانيات لاب توب hp السعر الأرخص

كمبيوتر محمول HP – 14z

يتميز هذا الجهاز بتصميم جميل وأداء طويل الأمد وبطارية قوية تعمل حتى 10.5 ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصميمه النحيف والأنيق يجعل من السهل التنقل به. كما أنها تتمتع بالسرعة في أداء المهام باستخدام معالج قوي وشاشة عالية الدقة.

الإمكانيات: يأتي الجهاز مع نظام التشغيل Windows 10 ، ومعالج AMD Dual-Core E2-9000e ، ورسومات AMD Radeon R2 ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين 32 جيجا بايت ، وشاشة مقاس 14 بوصة.

السعر: 200 دولار.

إتش بي ستريم – 11-ah110nr

يتيح لك هذا الجهاز الذكي الانتقال بسهولة من الأداء المذهل إلى بث برامجك المفضلة. بفضل تصميمه الجميل وعمر البطارية الطويل والهوائي اللاسلكي القوي ، فإنه يوفر الإنتاجية والميزات الأساسية التي تريدها دون إبطاء.

الإمكانيات: يأتي الجهاز مع نظام التشغيل Windows 10 ، ومعالج Intel Celeron ، وبطاقة رسومات Intel UHD Graphics 600 ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، وسعة تخزين 32 جيجابايت ، وشاشة مقاس 11.6 بوصة.

السعر: 200 دولار.

امكانيات لاب توب hp السعر المتوسط

لابتوب HP Pavilion x360 – أفضل قيمة 14t touch

تواصل وشارك مع العالم بأفضل طريقة مع هذا الجهاز المذهل. مع أحدث التقنيات والتصميم الرقيق للغاية والوزن الخفيف ، يعد هذا الكمبيوتر المحمول أحد أفضل امكانيات لاب توب hp في فئة السعر المتوسط. كما أن لديها مفصلات متينة بزاوية 360 درجة ، لمساعدتك في العثور على الوضع المثالي للعمل والكتابة والمشاهدة واللعب. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تحويله إلى جهاز لوحي لتدوين الملاحظات ورسمها بشكل طبيعي ، كما تستخدم قلمًا وورقة.

الإمكانيات: يأتي الجهاز مع نظام التشغيل Windows 10 ، ومعالج Intel Core i3 من الجيل الثامن ، وبطاقة رسومات Intel UHD Graphics 620 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وسعة تخزين 1 تيرابايت ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 14 بوصة.

السعر: 510 دولار.

لابتوب HP Pavilion – 15t

أداء أنيق ورائع ، نحيف بما يكفي للذهاب معك إلى أي مكان ، وقوي بما يكفي لتمضية اليوم. تصبح جميع أعمالك أسهل وأسرع مع أحدث معالج Intel من الجيل الثامن ، ويمكنك مشاهدة مقاطع فيديو مختلفة ، وتحرير الصور ، والبقاء على اتصال بالعالم ، بكل القوة التي تحتاجها لإنجاز هذه الأشياء.

الإمكانيات: يأتي الجهاز مع نظام التشغيل Windows 10 ، ومعالج Intel Core i7 من الجيل الثامن ، وبطاقة رسومات Intel ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وسعة تخزين 1 تيرابايت ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 15 بوصة.

السعر: 580 دولار.

امكانيات لاب توب hp أعلى سعر

لابتوب HP Spectre x360 – 15t touch

يلتقي الخيال بأعلى أداء ، في أحد أفضل امكانيات لاب توب hp. تم تصميم هذا الكمبيوتر المحمول الأنيق لتقديم رسومات مذهلة وسرعة عالية وأداء رائع. كن مبدعًا إلى أقصى حدوده مع شاشة تعمل باللمس بدقة 4K رفيعة الحواف والقلم الرقمي.

الإمكانيات: يأتي الجهاز مع نظام التشغيل Windows 10 ، معالج Intel Core i7 من الجيل الثامن ، وبطاقة رسوميات NVIDIA GeForce MX150 بسعة 2 جيجابايت ، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت ، وتخزين 256 جيجابايت SSD ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 15.6 بوصة بدقة 4K.

السعر: 1130 دولار.

الكمبيوتر المحمول HP ENVY – أفضل قيمة 17t

تصميم رائع مع أداء قوي ورسومات منفصلة ومعالج من الجيل الثامن وعمر بطارية طويل وجماليات ومكونات متطورة مجتمعة في تصميم نحيف ، حتى تتمكن من القيام بمهام متعددة ، والقيام بعملك المختلف وأيضًا يمكنك اللعب.

الإمكانيات: يأتي الجهاز مع نظام التشغيل Windows 10 ، معالج Intel Core i7 من الجيل الثامن ، وبطاقة رسوميات NVIDIA GeForce MX150 بسعة 4 جيجا بايت ، وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت ، و 512 جيجا بايت SSD ، وشاشة 17.3 بوصة Full HD.

السعر: 1150 دولار.

نوع العمل

الكمبيوتر الدفتري HP EliteBook 1050 G1

احصل على الأداء الذي تحتاجه مع التصميم المتميز لهذا الكمبيوتر المحمول المتميز من فئة الأعمال من HP والذي يتعامل مع أعباء العمل الثقيلة باستخدام معالج Intel Hexa-Core قوي من الجيل الثامن وبطاقة رسومات منفصلة من NVIDIA.

الإمكانيات: يأتي الجهاز مع Windows 10 Pro ومعالج Intel Core i5 من الجيل الثامن وبطاقة رسوميات NVIDIA GeForce GTX 1050 بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وتخزين 256 جيجا بايت SSD وشاشة 15.6 بوصة Full HD.

السعر: 1800 دولار.

الكمبيوتر الدفتري HP EliteBook x360 1040 G5

جهاز رفيع وخفيف الوزن ولكنه قوي يمكنك استخدامه لإنجاز العمل وتدوين الملاحظات ومشاركة المحتوى والاستمتاع. يحتوي على شاشة تعمل باللمس مضادة للوهج تتيح لك استخدامه في الهواء الطلق وفي أي ظل من الضوء ، بالإضافة إلى قلم رقمي قابل لإعادة الشحن.

الإمكانيات: يأتي الجهاز مع نظام التشغيل Windows 10 Pro ، ومعالج Intel Core i5 من الجيل الثامن ، وبطاقة رسومات Intel UHD Graphics 620 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين SSD بسعة 256 جيجابايت ، وشاشة تعمل باللمس بدقة Full HD مقاس 14 بوصة.

السعر: 1903 دولار.

فئة الألعاب

جناح الألعاب HP – 15-cx0071nr

يمكنك إنجاز أي مهمة مع هذا الجهاز الرائع. من الألعاب إلى التصميم ووسائل الترفيه المختلفة. مع معالج Hexa-core من الجيل الثامن من Intel ، وبطاقة رسومات قوية من NVIDIA. يمكن أن يأتي أيضًا مع سماعات رأس وماوس لتجربة لعب فريدة من نوعها.

الإمكانيات: يأتي الجهاز مع نظام التشغيل Windows 10 ، ومعالج Intel Core i7 من الجيل السابع ، وبطاقة رسوميات NVIDIA GeForce GTX 1050 بسعة 2 جيجابايت ، و 12 جيجابايت رام ، وسعة تخزين 1 تيرابايت ، وشاشة عالية الدقة مقاس 15.6 بوصة.

السعر: 840 دولار.

OMEN X من HP – 17-ap051nr

أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب، يتفوق على منافسيك بأداء رسومات مذهل مع بطاقة رسومات NVIDIA من فئة سطح المكتب ومعالج Intel رباعي النواة من الجيل السابع ولوحة مفاتيح رائعة. وبفضل نظام التبريد القوي الذي سيحافظ على مكونات الجهاز ، حتى تتمكن من لعب أقوى الألعاب دون الشعور بالاختناق في الأداء.

الإمكانيات: يأتي الجهاز مع نظام التشغيل Windows 10 ومعالج Intel Core i7 من الجيل السابع وبطاقة رسوميات NVIDIA GeForce GTX 1080 بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 32 جيجا بايت وسعة تخزين 1 تيرا بايت وشاشة Full HD مقاس 17.3 بوصة.

السعر: 2420 دولار.

هذه هي أفضل امكانيات لاب توب hp في الوقت الحالي ، يمكنك البدء في المقارنة ومعرفة احتياجاتك وفقًا لفئة السعر المناسبة لك.

اقرا ايضا : موديلات لاب توب hp

اقرا ايضا : لاب توب dell xps 13

اقرا ايضا : افضل لاب توب عملي للجامعه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى