عالم الموضة والجمال

انواع روائح العطور للرجال

بالتأكيد هناك العشرات من انواع روائح العطور للرجال المميزة التي أضافت لمسات من النضارة إلى المظهر الخارجي للرجل بخلطاتها المختلفة المكونة من الفواكه والزهور والحمضيات والأخشاب والأعشاب العطرية والتوابل ، ولكن عند الحديث عن أفضل العطور الرجالية هناك بعض انواع روائح العطور للرجال التي نجحت في كسب ثقة الرجال بإرضاء جميع اتجاهات وأذواق الرجال المختلفة.

1- برادا بلاك – برادا لونا روسا بلاك

من أهم وأفضلانواع روائح العطور للرجال الذي يتمتع بنمط حياة نشط يحتوي على الكثير من الحركة والقوة ، لذلك فهو مفضل للرياضيين والمحترفين الذين يحتاجون إلى قضاء وقت طويل في الخارج لقوة وثبات تأثيره ، يتكون من مزيج رائع من ثمار البرغموت الحمضية مع لمسات خفيفة من زهور انجليكا تظهر بعد فترة من وضع العطر ممزوج برائحة الباتشولي والعنبر الرائعة

2- مهرجان هوليستر

قدمت ماركة هوليستر عطرها الجديد “هوليستر فيستيفال” ، ووضعت فيه خبرات خبرائها لإنتاج أحد أهم انواع روائح العطور للرجال.

عطر Holitzer Festival المفضل للفئات العمرية الصغيرة ، يتميز بمزيج من مستخلص التبغ الممزوج بمكونات الأزهار ، بالإضافة إلى الزنجبيل والعنبر.

3- عطر Hermès Eau De Citron

من أهم العطور الرجالية ، ومثالي لجميع المناسبات اليومية وجميع المناسبات الاجتماعية ، وذلك بسبب تصنيعه من مكونات مثل أوراق الحمضيات وخلاصة زيت أوراق الشاي الأسود. إنه عطر رجالي رائع ومنعش وله تأثير متوسط ​​يتطلب التجديد في حال كنت ستقضي الكثير من الوقت خارج المنزل.

4- السيد Burberry Indigo

على الرغم من أنه عطر رجالي يتم إنتاجه داخل المملكة المتحدة ؛ ومع ذلك ، هذا لا يعني أن مكوناته تقليدية مثل العطور الإنجليزية ، والتي تتكون في الغالب من الأعشاب البحرية والمكونات الخفيفة ، حيث أن بربري غير متناسق تمامًا لأنه مصنوع من مزيج رائع من فواكه الليمون وإكليل من الجل ، في بالإضافة إلى زيت النعناع وزيت أوراق النعناع وأعشاب الأوكموس.

5- أكوا دي جيو

عندما نتحدث عن عطر للرجال من إنتاج جورجيو أرماني ، فإننا نتحدث بالتأكيد عن أحد أهم العطور الرجالية لعام 2018. هذا العطر ، الذي كان مدرجًا في قائمة أفضل العطور الرجالية منذ عام 1996 ، مصنوع من مزيج متناغم للغاية من الفواكه والأخشاب العطرية إلى جانب الأعشاب البحرية التي تضفي على الإنسان نضارة قوية ورائعة.

6- أكوا دي بارما

بخبرة إيطالية 100٪ ، عطر Acqua di Parma مدرج في قائمة أفضل انواع روائح العطور للرجال ، بجدارة بسبب المكونات المذهلة التي تم مزجها في مزيج منعش للغاية لإنتاجه.

بالتأكيد ، فإن وجود لمسات من أزهار الياسمين بجانب المسك والهيل ، بالإضافة إلى زيوت أشجار البرتقال واليوسفي التي تنمو على الأراضي الإيطالية المطلة على البحر الأبيض المتوسط ​​، جعل عطر Acqua di Parma للرجال مناسبًا للمناسبات الاجتماعية.

7- عطر Guerlain L’Homme Idéal L’Intense

من أهم انواع روائح العطور للرجال التي لها أسلوب خاص ويختلف عن أنواع العطور الأخرى ، وذلك لمكوناته التي لا تتمثل في وجود قوي للفلفل الحار والفانيليا ، إلى جانب أزهار اللوز البلغاري وخشب الصندل العطري الذي يلعبه دورًا رئيسيًا في موازنة تلك المكونات القوية.

8- فان كليف أند آربلز نيرولي

يعتمد عطر فان كليف أند آربلز على الحمضيات وزيوتها المختلفة. تمكن صانعو العطر من تحقيق توازن رائع للغاية بين الليمون الإيطالي والبرغموت إلى جانب زيوت البرتقال واليوسفي لإعطاء الرجل بخاخات لا تقاوم من انتعاش طويل الأمد.

9- Armani Code A-list EDT

حقق عطر Armani Code A-list EDT نجاحًا كبيرًا بين انواع روائح العطور للرجال، حيث استطاعت تركيبته المكونة من الأخشاب العطرية جنبًا إلى جنب مع خلاصات زهور اللافندر الرائعة أن تفتح أبواب النجاح لعطر Armani الشهير ماركة.

10- كالفن كلاين اتيرنتي اير

وهو من أهم انواع روائح العطور للرجال الخفيفة الصيفية يعود تاريخه إلى عام 1989 ويحقق انتعاشاً رائعاً برائحة الصيف اللطيفة التي تناسب درجات الحرارة المرتفعة في الوقت الحاضر ، وذلك بفضل استخدام مكوناته في زيت الأوراق ، ثمار التوت واليوسفي مضاف إليها لمحات خفيفة من زهور اللافندر ، إلى جانب خلاصة التفاح الأخضر وزهور البتشول

11- رالف لورين بولو الترا بلو

يجب ألا تدع العام يمر دون تجربة عطر رالف لورين بولو الترا من العلامة التجارية الشهيرة Lav Lauren ؛ إنه أحد انواع روائح العطور للرجال المصنوع خصيصًا لفصل الصيف لضمان تحقيق النضارة للرجال ، وذلك بفضل مزج مستخلص فاكهة البطيخ مع نضارة الخيار ورائحة حبوب التونكا المختارة بعناية.

اقرا ايضا : أفضل عطر رجالي

اقرا ايضا : امكانيات لاب توب hp

اقرا ايضا : الة ايس كريم منزليه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى