الصحة

ادوية لسد الشهية

مع زيادة معدلات السمنة ، زادت معدلات البحث عن ادوية لسد الشهية الآمنة ، والتي لا تؤدي إلى أضرار جسيمة ، بل تعمل كأدوية لزيادة معدل الحرق ، ووسيلة لكبت الشهية بشكل دائم ، لذلك سنشرح إليكم في هذا المقال هذا النوع من أفضل ادوية لسد الشهيةالمرخصة.

ادوية لسد الشهية آمنة

بالإضافة إلى توضيح ادوية لسد الشهية الآمنة ، يجب الإشارة إلى أن فقدان الوزن لا يعتمد فقط على تناول هذه الأدوية ، بل يحتاج أيضًا إلى اتباع أسلوب حياة صحي مليء بالأنظمة الغذائية المتوازنة والتمارين اليومية ، وفي السطور التالية سوف نسلط الضوء على أفضل ادوية لسد الشهية والتي تعتبر آمنة للتنحيف ولكن تحت إستشارة الطبيب.

ايزي سليم  Easy Slim

  • إيزي سليم هو أحد ادوية لسد الشهية الآمنة والمتوفرة على شكل أقراص وتعمل على استقرار الوزن بعد التخسيس ولذلك فهو يستخدم لعلاج السمنة بناء على نصيحة الطبيب بجرعة كبسولة واحدة ثلاث مرات في اليوم مع الرئيسي وجبات.
  • قد تكون هناك بعض الآثار الجانبية لتناول أقراص إيزي سليم ، وأهمها شعور المريض بالرغبة في التبرز عدة مرات مع تحول البراز إلى شكل وملمس دهني ، وكذلك الشعور بالمرض وضعف امتصاص الجسم للفيتامينات. في الغذاء.
  • إيزي سليم متوفر في جميع الصيدليات المصرية بسعر 30 جنيها مصريا لعلبة تحتوي على 10 كبسولات لها القدرة على قمع الشهية وتقليل مخاطر الإصابة بالأمراض المرتبطة بالسمنة مثل السكري وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم.

كويك سليم quick slim

  • تعمل أقراص Quick Slim على إنقاص الوزن بأمان ليس عن طريق قمع الشهية ، ولكن عن طريق منع امتصاص الدهون في الطعام ، حيث يتم تحويل الدهون إلى أجزاء صغيرة تمتصها الأمعاء ليتم التخلص منها عن طريق البراز.
  • تحتوي أقراص Quick Slim على المادة الفعالة Orlistat بتركيز 120 مجم. يوصف هذا الدواء بأنه أفضل دواء للتخسيس في الصيدليات. يتوفر بسعر 100 جنيه مصري لعلبة تحتوي على 30 كبسولة تخسر الوزن وتحرق الدهون وتثبت الوزن المثالي للجسم.
  • يظهر مفعول عقار Quick Slim خلال ثلاثة أشهر من تناوله ، وربما بعد شهر واحد فقط للأشخاص الملتزمين باتباع التمارين البدنية باستمرار ، مع العلم أن جرعة Quick Slim هي كبسولة واحدة قبل الأكل بنصف ساعة ، ثلاث مرات. يوم.

زينيكال Xenical

  • زينيكال دواء لحرق الدهون المتراكمة حيث يوصف لعلاج السمنة والتخلص من دهون الجسم بنسبة 30٪ بفضل محتواه من أورليستات.
  • توصف أقراص زينيكال في استشارة طبية لتحديد الجرعة وهي عادة قرص واحد ثلاث مرات في اليوم ، نصف ساعة قبل الوجبات ، مع إمكانية عدم تناول الأقراص في حالة الوجبات الخفيفة التي لا تحتوي على دهون.
  • وتجدر الإشارة إلى أن إنقاص الوزن عن طريق زينيكال يعتمد على السمنة الناتجة عن حب الأكل وليس السمنة الناتجة عن أمراض الغدة الدرقية ، وبالتالي يجب إجراء فحوصات كاملة لمعرفة سبب سمنة المريض قبل تناول هذا الدواء. لها تأثير قوي.
  • يجب على النساء أثناء الحمل والرضاعة الامتناع عن تناول أقراص زينيكال لإنقاص الوزن ، كما يجب على مرضى السكر مراقبة مستويات السكر في الدم طوال فترة العلاج مع هذا الدواء المتوفر في جميع الصيدليات المصرية بسعر 280 جنيهًا مصريًا.

فين كيو Phenq

  • إنه أحد أفضل اادوية لسد الشهية  والآمن جدًا لفقدان الوزن بشكل فعال ونتائج سريعة دون أن يشعر المريض بالخمول أو الإجهاد البدني. بدلاً من ذلك ، تحافظ أقراص Phenq على طاقة الجسم وطاقة العضلات مع زيادة معدل الحرق في البطن والجسم بأكمله.توصف أقراص فين كيو بجرعة محددة بمعدل قرص واحد قبل نصف ساعة من الإفطار ، ويمكن زيادة الجرعة لاحقًا إلى قرص آخر قبل العشاء ، مع العلم أن تأثير هذا ادوية لسد الشهية يستمر حتى 8 ساعات متواصلة وبالتالي يحقق خسارة وزن 15 كيلو جرام شهريًا.

اقرا ايضا : أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

اقرا ايضا : افضل شاي للتخسيس بدون اضرار

اقرا ايضا : فلاجيل 500 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى