أخبار

تحميل تطبيق رسال في 5 دقائق

تطبيق رسال

رسال هي منصة رقمية متخصصة في تسهيل التعامل مع الهدايا وتبسيطها ، وهي مملوكة لشركة رسال الود لتقنية المعلومات حيث تقدم مجموعة من الهدايا المناسبة للحظات التي لا تُنسى مثل الزهور والشوكولاتة اللذيذة والاكسسوارات والعديد من الهدايا الإبداعية. وسنعرض في هذا المقال معلومات حول تطبيق رسال وذلك من خلال موقع موسوعتي

تأمين التسوق

عملية الاهداء لدينا سهلة وآمنة حيث يتم تشفير جميع معلوماتك الخاصة (بما في ذلك رقم بطاقة الائتمان والاسم والعنوان ورقم الهاتف المحمول) بحيث لا يمكن لأحد قراءتها ، ولا نقوم بتخزين رقم بطاقتك بعد الدفع لحسابك وهذه لم يعد من الممكن استرداد البيانات.

حماية الحساب

الموقع تحت حماية موثقة لحماية معاملاتك وحساباتك.

جمع واستخدام المعلومات والبيانات

  • لا يوجد طرف آخر يستخدم بياناتك لأن الموقع لا يبيع أو يؤجر بياناتك الخاصة لأطراف ثالثة.
  • قد تستخدم هذه البيانات لتحسين تجربة المعلومات الخاصة بك ، بما في ذلك التواصل معك من وقت لآخر وابلاغك بآخر الأخبار والعروض.يمكنك التحكم في جميع هذه المعلومات من بياناتك الشخصية.
  • عندما تستخدم الخدمة وتستفيد منها ، فإنها تستخدم ملفات تعريف الارتباط (cookies) لتزويدك بخدمات مخصصة بشكل أفضل. 
  • يعد فتح عضويتك في رسال جزءًا من عملية التسجيل ، مع التأكد تمامًا من أن بياناتك سرية ولن يتم تسريبها.
  • في بعض الأحيان ، إذا لزم الأمر ، يمكن أن يضطر إلى مشاركة معلومات المستخدمين الشخصية مع وكالات الأمن وتشكل تهديدًا على المجتمع أو حياة الآخرين وممتلكاتهم دون الكشف عن المعلومات، أو التحقيق في قضايا مثل الاختلاس أو تهديد حقوق ، وأي الضرر الذي قد يعاني منه كعمل تجاري.
  • يحتفظ موقع رسالة بالحق في إجراء أي تعديلات أو تغييرات على موقعه على الويب والسياسات والاتفاقيات ذات الصلة (بما في ذلك سياسة الخصوصية وشروط وأحكام وثائق الخدمة).

الشروط والأحكام العامة

جميع المنتجات المعروضة على هذا الموقع (يتم تغييرها من وقت لآخر) متاحة للتسليم المحلي فقط.

تخضع جميع المنتجات للتوافر ، وفي حالة وجود أي صعوبات في التسليم ، نحتفظ بالحق في استبدال منتج ذي قيمة وجودة مماثلة بناءً على إشعار مسبق.

بعض المنتجات على الموقع غير متوفرة للتسليم في نفس اليوم ، ما لم ينص على خلاف ذلك.

يرجى قراءة الشروط والأحكام قبل اختيار طلبك.

الأسعار

  • الأسعار المعروضة على الموقع صالحة لمدة أقصاها 14 يومًا من تاريخ تقديم الطلب ، ولكنها عرضة للتغيير خلال فترات الذروة واستيفاء التوافر الموسمي.
  • أسعار الهدايا والمنتجات لا تشمل تكاليف التوصيل.

الطلبات والدفع

  • عند تقديم طلب ، سيُطلب منك تزويدنا بمعلومات شخصية كاملة ، بما في ذلك العنوان الفعلي وتفاصيل عنوان المستلم المقصود وأي تفاصيل أخرى تتعلق بطريقة الدفع ، بالإضافة إلى أي عمليات تحتوي على بيانات خاطئة أو مسجلة باستخدام بريد إلكتروني غير صحيح.
  • نقبل المدفوعات فقط: بطاقات الائتمان ، خدمة مدى ، Apple Pay ، stc pay
  • بالنقر فوق الزر “إرسال ودفع” في نهاية عملية الطلب ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام الموضحة، والتي تظهر في مكان آخر على الموقع.
  • تسليم طلبك يخضع قبول الطلب. سوف يرسل لك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على معلومات حول طلبك ، وبعد ذلك يقوم بمعالجة تأكيد الطلب على عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته. لن يكن ملزم حتى يتم إرسال هذا التأكيد عبر البريد الإلكتروني. ستتم إضافة ضريبة القيمة المضافة (VAT) تلقائيًا إلى إجمالي الطلب. الرقم الضريبي هو 310189874200003.

تعديل الطلب

من أجل إجراء تغييرات على الطلبات ، يرجى الاتصال بحسابك الذي تم من خلاله تقديم الطلب ، ومن خلاله يمكنك تغيير عنوان التسليم ومحتوى الرسالة المرفقة وتاريخ التسليم ، ويجب إجراء هذه التغييرات في موعد لا يتجاوز قبل يومين عمل من تاريخ التسليم المحدد. يجب عليك التأكد من إخطارهم في أقرب وقت ممكن ، كما لو تم بالفعل إعداد الهدية وإرسالها ، فلن يتمكن من تطبيق هذه التعديلات.

اقرأ أيضا تطبيق مسار

إلغاء الطلب

  • في حالة تقديم طلب الإلغاء قبل 24 ساعة من تاريخ تسليم الهدية ، فقد يتم استرداد قيمة الطلب.
  • في حالة تقديم طلب الإلغاء بعد 24 ساعة من تاريخ تسليم الهدية ، سيتم خصم رسوم إدارية قدرها 50 ريالًا من قيمة الطلب.
  • في حالة طلب الإلغاء بعد إعداد الهدية ، لن يتم رد قيمة الطلب.

سياسة الإلغاء و استعادة المدفوعات الى البطاقة العميل

  • في حالة طلب الإلغاء واسترداد بطاقة الائتمان ، سيتم استرداد المبلغ في غضون 14 يومًا من تاريخ الإلغاء.
  • في حالة طلب استرداد مبالغ في محفظة العميل بواسطة خطاب ، يتم خصم رسوم الإرجاع 2.5٪ من القيمة

الطلبات الخاصة

من الملاحظات ، يمكنك كتابة طلبات خاصة ، وتزويد بمزيد من المعلومات بخصوص استفسارك (الوقت الذي تريد تسليم الطلب ، وتفاصيل العنوان الإضافية ، ورقم هاتف إضافي حتى لا يتم إبلاغ المستلم بالطلب) اسم المرسل). لا يمكن تأكيد قبول هذه الطلبات الخاصة في جميع الأحوال ، وفي حالة تعذر تلبية طلب خاص ، لا يحق لك استرداد قيمة طلبك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى