أخبار

افضل العاب ps4

افضل العاب ps4

تعتبر ألعاب البلاي ستيشن من الألعاب المميزة التي يبحث عنها الكثير ، ومن افضل العاب ps4 ، وذلك بسبب عدم وجود عدد كبير من الألعاب على هذه الأجهزة ، ومن أشهر الألعاب فيها Spider-Man و العديد من ألعاب الحرب والحركة ، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل العاب ps4 تنزيلها والاستمتاع بها. ولذلك سنعرض في هذا المقال معلومات حول افضل العاب ps4 وذلك من خلال موقع موسوعتي.

افضل العاب ps4 المجانية

نقدم مجموعة كبيرة من أفضل ألعاب PS4 المجانية التي تعد حاليًا أفضل الألعاب المتوفرة لأجهزة PlayStation ، وتتميز أجهزة PlayStation 4 بكونها تشتمل على مجموعة كبيرة من الألعاب من فئات مختلفة، يمكنك تنزيل ألعاب كرة القدم وألعاب السيارات وألعاب الحركة وألعاب أخرى من فئات مختلفة.

لعبة FIFA 20

يدعم نظام PS4 القدرة على لعب FIFA 20 بسهولة على جهازك ، ويمكن تنزيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Xbox. FIFA 20 هو الإصدار الأخير الذي أصدرته FIFA هذا العام ، والذي اكتسب شعبية كبيرة لأنه يحتوي على الكثير من الاحتمالات ، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم. معدل يتميز بالواقعية المتطرفة.

يشمل FIFA 20 جميع ملاعب كرة القدم الجديدة وجميع المنتخابات والفرق ، وقد تم تطوير رسومات والجرافيك اللعبة لجعلها أكثر واقعية من الإصدارات السابقة التي أصدرتها FIFA ، والتي تم إنجازها بالفعل، يساعد هذا في التحكم في كل لاعب في الملعب ، مما يساعد في جعل FIFA 20 أكثر إثارة ومتعة.

لعبة Control

واحدة من افضل العاب ps4 التي حققت نجاحًا كبيرًا على المدى القصير وهي لعبة أكشن ، تم إصدار اللعبة في عام 2019 واكتسبت شهرة عالمية ، خاصة أنها تمتلك فكرة مميزة ومختلفة عن ألعاب الأكشن الأخرى ، وفكرة اللعبة هي خوض الحروب ومحاربة الفضائيين وليس البشر.

أسلوب القتال الخاص بـ Control مميز جدًا ويساعد اللعبة على أن تصبح واقعية جدًا أثناء اللعبة ، وعليك تطوير أساليب لعب مختلفة لتتمكن من القضاء على الأعداء والحفاظ على المدينة دون أي ضرر ، حجم اللعبة حوالي 55 جيجا بايت حيث أنها رائعة جدًا قدرات الرسومات ولهذا تحتاج إلى معالج Intel.

لعبة Call of Duty

Call of Duty هي لعبة معروفة على وجه اليقين وهي واحدة من افضل العاب ps4 المجانية التي يلعبها الملايين على Playstation وأجهزة الكمبيوتر ، وهي لعبة في فئة ألعاب القتال والحركة والمغامرة التي تتمتع بواقعية كبيرة وتجسيد رائع للشخصيات و شهدت ساحة المعركة مثل اللعبة قفزة كبيرة في إمكانياتها لتصبح واحدة من أكثر ألعاب الحركة إثارة.

إذا كنت ترغب في تنزيل الألعاب على PlayStation 4 ، فإنني أوصي بهذه اللعبة ، وإذا كنت من محبي ألعاب القتال والحرب ، فستحصل على تجربة ممتعة للغاية وتشارك في العديد من المعارك التي لا نهاية لها ، وتتكون مراحل اللعبة من 32 لاعبًا ، و عليك أنت وفريقك الدخول للتخلص من الأعداء.

لعبة Marvel Spider Man

واحدة من افضل العاب ps4 للأطفال التي اكتسبت شهرة كبيرة حول العالم ، Spider-Man هي شخصية يحبها ملايين الأطفال ، لذا يمكنك تنزيل اللعبة على أجهزة PS4 و الاستمتاع بواحدة من أفضل ألعاب المغامرات في العالم .

القصة تحاكي قصة فيلم Spider-Man الشهير الذي تم إصداره في عام 2018 وحقق توزيعًا واسعًا لإقناع مئات الملايين من الأشخاص من جميع الأعمار لإطلاق لعبة تحاكي قصة الفيلم ليتمكن أي شخص من تنزيلها. لأجهزة PS4 وكذلك أجهزة الكمبيوتر.

لعبة Apex Legends

ألعاب Battle Royale هي بعض من افضل العاب ps4 الموجودة هناك حيث يبحث الملايين عن هذا النوع من الألعاب في جميع أنحاء العالم ، اللعبة متاحة لأجهزة Xbox و Playstation 4 ولم يتم إصدارها بعد على جهاز الكمبيوتر ، واللعبة مختلفة عن جميع ألعاب Battlefields الأخرى وميزاتها المتوفرة لأول مرة في ألعاب Battlefield.

تم تطوير اللعبة بواسطة Respawn ونشرتها شركة EA العالمية ، مما ساهم في تطوير اللعبة لتصبح واحدة من أقوى ألعاب battle royale في العالم ، وتتميز اللعبة بمجموعة كبيرة من الشخصيات المختلفة التي يمكن استخدامها . يمكن أن تلعب وتستخدم أنواعًا مختلفة من الأسلحة في اللعبة والتي تختلف عن جميع ألعاب المعارك الأخرى.

اقرأ أيضا عروض تويوتا 2021 تقسيط

لعبة Overwatch

إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب PlayStation 4 للأطفال ، فيمكنك تنزيل Overwatch هي لعبة إطلاق نار رائعة تم إصدارها لأول مرة في عام 2016 ، اللعبة مجانية تمامًا لجميع أجهزة PS4 ويجب أن تكون اللعبة ماهرة ولديها تركيز عالٍ لتكون قادرًا على ذلك. لإطلاق النار بالأسلحة وضرب الهدف.

تتميز اللعبة بمتجر متكامل به مجموعة كبيرة من الملابس والأزياء التي يمكنك شراؤها لشخصيتك ، ويمكنك أيضًا تعديل الشخصية وتطويرها بالكامل ، وتتميز اللعبة بأسلوب لعب بسيط للغاية يسهل التحكم فيه أثناء تلعب.

كانت هذه أفضل ألعاب PS4 المجانية التي يتم دعمها على أجهزة PlayStation دون أي مشاكل في التنزيل وتعمل على جميع إمكانيات الجهاز ، ويمكن تنزيل هذه الألعاب عبر المواقع الرسمية ونقلها إلى PlayStation بسهولة.

لعبة Bloodborne

لمحبي ألعاب RPG ومحبيها ، Bloodborne هي لعبة فيديو تندرج في قائمة وفئة ألعاب RPG الأكشن. تم إصدارها لأول مرة في عام 2015 وهي متاحة للتشغيل على منصات متعددة ، بما في ذلك PlayStation 4. قصة هذه اللعبة تأخذ مكان في مدينة المدمرة التي يقال إنها المدينة التي تشفي المرضى. وبالتالي يذهب إليه كثير من الرحالة للشفاء ، وفي هذه الأثناء يقوم دور اللاعب بدور أحد المسافرين ليذهب إلى تلك المدينة للشفاء ، وبعد وصول هذا اللاعب إلى المدينة يكتشف أن أصيبت المدينة بمرض غريب شوه بعض سكانها وتحول بعضهم إلى مصاصي دماء ، وفي الوقت نفسه يجب على هذا اللاعب أو البطل هزيمة السكان ومصاصي الدماء من أجل البقاء على قيد الحياة والقدرة على العودة ومغادرة المدينة مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى