التكنولوجيا

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي كود إلغاء سحب الرصيد

المواطنون والمقيمون داخل المملكة من عملاء شركة موبايلي يبحثون عن كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي وتستنفد الرصيد بشكل كبير، ففي بعض الأحيان يستخدم العميل كود خدمة معينة لمرة واحدة ويجد أنها تستمر وتبدأ بسحب الرصيد بشكل يزعج المستخدم وينتهك حقوقه الخاصة من غير حق، ومن خلال موقع موسوعتي سنتعرف على كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي.

شركة موبايلي من شركات الاتصالات الكبيرة في السعودية حيث أنها تتميز بتقديم أفضل تغطية دولية لخدمات الجوال، كما تقدم باقات إنترنت مفتوحة بالإضافة إلى خدمات كثيرة تقدمها شركة موبايلي لعملائها تتناسب مع ميزانية كل شخص فهناك باقات بأسعار متنوعة، كما توفر موبايلي تطبيق خاص بها يمكن تحميله معك على الجوال لتُسهل على نفسك الوصول لخدمات موبايلي التي تريدها.

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

كما ذكرنا أن شركة اتصالات موبايلي تقدم العديد من الخدمات وكل خدمة يكون لها كود خاص بها، مثل خدمة إظهار المتصل بك في حالة عدم وجود تغطية، أو خدمة معرفة الرصيد المتبقي، أو خدمة رنات موبايلي أو خدمة تحويل المكالمات وغيرهم من الخدمات ومن خلال السطور التالية سوف نتناول كل خدمة والكود الخاص ب كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي:

  • لكي تتمكن من إلغاء خدمة الإعلانات المجانية: قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة قف أو أي حروف على رقم 604445.
  • لإلغاء خدمة نهاية المكالمة والتي تعرف بخدمة الملخص التي تحتوي على عدد دقائق المكالمة والرصيد المتبقي: قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 1100 على رقم 552، أو قم باستخدام هذا الكود #2555*.
  • حتى تُلغي خدمة رنات موبايلي التي تمكن المتصل بك من سماع رنة معينة تختارها أنت: عليك إرسال رسالة نصية على رقم 1404 تحتوي على كلمة رنات ثم أرسل رسالة على نفس الرقم تحتوي على رقم 1.
  • أما لإلغاء خدمة أبواب: أرسل رسالة على رقم 6391 تحتوي على حرف غ ثم اضغط مسافة ثم اكتب حرف ج.
  • لإلغاء الخدمة الخاصة بإشعارات المكالمات: اكتب كود #453*، أو أرسل رسالة نصية تحتوي على 1100 إلى رقم 5543.
  • للقيام بإلغاء خدمة راحتي قم بإرسال رسالة نصية على رقم 1100.
  • في كل مرة سوف تصلك رسالة نصية تفيد بتأكيد إلغاء الخدمة التي قمت بإلغائها.

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

عندما تجد أن رصيدك ينفذ وينسحب منك بسبب خدمة معينة فإن عليك في البداية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي، لكي تستخدم الكوم المناسب لإلغاء تلك الخدمة ولتعرف كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي، كل ما عليك هو الاتصال برقم 1100 من أي هاتف أو قم بكتابة رسالة نصية بها ما تريد وإرسالها على رقم 1100.

كود إلغاء سحب الرصيد

قد ذكرنا في الأعلى أكواد كثيرة تساعدك في إلغاء خدمات موبايلي سحب الرصيد، أم إن كنت لا تعرف ماهي الخدمة التي تسحب الرصيد يمكنك إرسال رسالة فارغة على رقم 80082، وبعدها سترسل لك موبايلي رسالة فيها جميع الخدمات المفعلة على جوالك والكود الخاص بإلغائها.

وفي حالة وجود أي شكاوى قم بالاتصال على رقم خدمة عملاء موبايلي 1100، أو قم بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بموبايلي.

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي
كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

وهكذا نكون قد تعرفنا على كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي وتناولنا أكواد إلغاء الخدمات الخاصة بشركة موبايلي للاتصالات، حتى لا تتعرض لانتهاك حقوقك وسحب الرصيد الخاص بك دون فائدة تعود عليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى