التكنولوجيا

برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد 2021

بعد أن كانت الحاجة إلى جهاز التحكم عن بعد مشكلة ضرورية للتحكم في أجهزة الاستقبال أو التلفزيونات وجميع أنواع الأجهزة الإلكترونية ، أصبح من الممكن الآن التحكم في هذه الأجهزة باستخدام ميزة IR في الهواتف الذكية ، وهي عبارة عن مستشعر الأشعة تحت الحمراء المدمج مع أجهزة Android الحديثة ، و من خلال التطبيقات المتوافقة مع ميزة IR. على شكل جهاز تحكم عن بعد ، فهو يساعدك على ضبط الأزرار ، والتحكم في جميع أنواع الأجهزة ، وهنا نقدم أفضل برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد وجميع الأجهزة التي يمكن التحكم فيها.

برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد

قبل أن تبدأ في تنزيل برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد الخاص بك ، يجب أن تستفيد من جهاز التحكم عن بعد المدمج بهاتف Android الذي يدعم ميزة الأشعة تحت الحمراء ، على سبيل المثال ، تجد هذه الميزة متاحة للعديد من الشركات مثل Samsung و Xiaomi وهواوي وغيرها ، فإذا كان هاتفك يدعم هذه الميزة ستجد تطبيق اسمه ريموت كنترول ، وسيساعد في التحكم في معظم الأجهزة:

  • التحكم في رسيفر HD الجديد والأجهزة القديمة والصينية.
  • التحكم في أجهزة التلفاز الذكية والعادية.
  • التحكم في المكيفات بكافة أنواعها.
  • التحكم في مشغل DVD.

من عيوب هذا التطبيق المدمج أنه قد لا يكون متوافقًا مع بعض ماركات أجهزة الاستقبال الصينية ، ولكنه فعال جدًا مع معظم أجهزة التلفزيون الذكية والعادية ، مثل Samsung و LG و Toshiba و Panasonic و Philips ، مما سيحقق لك التحرر من الحاجة إلى جهاز تحكم عن بعد للتحكم في التلفزيون.

يتكامل برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد مع الجهاز الخاص بك  ، فإذا قمت بحذفه يمكنك إعادة تثبيته من متجر التطبيقات حسب نوع جهازك.

تطبيق ZazaRemote

إذا كنت ترغب في تشغيل جهاز تحكم عن بعد لأي جهاز استقبال فهو من الأنواع المتاحة مثل مستقبلات Dansat و Samsat و Samsung و echolink و Starsat ، وحتى إذا كنت لا تعرف نوع جهاز الاستقبال ، فسيقوم هذا التطبيق بمهمة العثور على جهاز التحكم عن بعد المناسب والتحكم في الجهاز بجميع الأزرار التي تحتاجها.

فاعلية برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد ناجحة مع أجهزة الاستقبال الصينية ، كما يمكنك استخدامه للتحكم في باقي الأجهزة الإلكترونية مثل مكيفات الهواء والتلفزيونات ، ورغم أنك قد لا تجد نوع جهازك مكتوبًا على قائمة الأجهزة في برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد ، يمكنك اختيار النوع All or Other حتى تقوم بتجربة زر إيقاف تشغيل الجهاز حتى يتم تحديد نوع جهازك عن طريق تصفية أجهزة التحكم عن بُعد المتوفرة في التطبيق.

تأكد من تطبيق Remote Universal

تعتبر هذه الأداة أيضًا من أفضل تطبيقات التحكم عن بعد لجميع الأجهزة الإلكترونية المنزلية ، ولكن بالطبع يجب أن يتمتع هاتف Android الخاص بك بخاصية مستشعر الأشعة تحت الحمراء ، سواء كان مثبتًا على نظام Android أو مضمنًا مع الهاتف رسميًا ، وبالتالي سيكون التطبيق متوافق مع الهاتف ، وبالتالي يمكنك التحكم في أجهزة التلفزيون ومشغلات الوسائط ، بالإضافة إلى ميزة التحكم الصوتي التي يوفرها ، والتي قد لا تكون متوفرة في التطبيقات الأخرى.

جهاز التحكم عن بعد لتطبيق Android

أحد البرامج المتوافقة مع الهواتف التي تحتوي على مستشعر الأشعة تحت الحمراء ، ويعمل إذا كنت ترغب في تحويل الهاتف إلى جهاز استقبال عن بعد أو إلى جهاز تحكم عن بعد للتلفزيون ، وكما يبدو ، فإن التطبيق مصمم لواجهة مع جهاز تحكم عن بعد كارتون في والتي يمكن التحكم في الأزرار وتعديلها باستخدام جهازك.

يتمتع برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد بالعديد من الميزات ، مثل حفظ جهاز التحكم عن بعد بعد التأكد من أنه يعمل ، بالإضافة إلى سهولة استخدام التطبيق. أما بالنسبة للعيوب ، فهذا البرنامج محدود في عدد الأجهزة التي يدعمها ، مقارنة بالتحكم الشامل عن بعد Zazaremote ، والذي يحتوي على آلاف الأنواع.

Anymote Universal Remote Appتطبيق متوافق مع أجهزة Samsung s6 و s5 وأجهزة HTC والأجهزة التي تدعم ميزة الأشعة تحت الحمراء والمركبة مثبتة خارجيًا. جهاز التحكم عن بعد على شاشة Android الرئيسية.

مع القدرة على الوصول إلى جهاز التحكم عن بعد ، حتى إذا كنت تستخدم تطبيقات أخرى ، وميزة التحكم الصوتي ، للحصول على هذه الميزات أفضل تطبيق عن بعد لجهاز الاستقبال والتلفزيون ومكيف الهواء وجميع الأجهزة التي يتم التحكم فيها عن بعد.

اقرا ايضا : برنامج تنزيل ألعاب مجانا للاندرويد

اقرا ايضا : تردد قناة السعودية قران

اقرا ايضا : افضل لاب توب عملي للجامعه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى