الصحة

افضل بلسم للشعر من الصيدلية بلسم للشعر طبيعي

افضل بلسم للشعر، الشعر الصحي الخالي من العيوب هو حلم كل فتاه، لأنه هو التاج الذي يميزها عن الآخرين فكلما كان الشعر لامع وجذاب اكتسبت الفتاة ثقة أكبر في النفس، وللحصول على شعر لامع وذو مظهر صحي، يجب اتباع بعض الطرق للمحافظة عليه، والانتظام على الروتين الصحيح في استخدام الشامبو وافضل بلسم للشعر للحصول على المظهر المطلوب.

أهمية بلسم الشعر

استعمل البلسم في ترطيب الشعر الجاف وإظهاره بالصورة المثالية، فهو الحل الأمثل للتخلص من الشعر الجاف، وهو من الأنواع التي تأخذ وقت طويل في المعالجة للحصول على الترطيب، والتخلص من مظاهر التقصف والإجهاد الدائم.

لكي نختار نوع بلسم مناسب يجب تحديد نوع الشعر في البداية، فالشعر الجاف يحتاج إلى نوع بلسم قوي، للحصول على الترطيب في أسرع وقت ممكن ويستخدم البلسم بعد شامبو الشعر.

افضل بلسم للشعر

وهنا سوف نعرض أفضل انواع البلسم مع أنواع الشعر التي تتناسب معها، والتي من الممكن طلبها عن طريق مواقع التسويق في مختلف أنحاء العالم.

Olaplex

وهو أفضل أنواع البلسم الذي يفضله الكثير من المتخصصين في مجال الشعر، والأكثر استخداما في صالات التجميل، فهو يعمل على ترطيب الشعر الجاف في أسرع وقت.

افضل بلسم للشعر
افضل بلسم للشعر

Garnier Whole Blends

وهو خالي تماما من السيليكون، مما يعمل على زيادة كثافة الشعر فيعمل كأفضل فيتامينات الشعر، ويمنحه النعومة واللمعان، وهو من الأنواع التي تساعد الشعر على اكتساب المرونة، وهو السبب الذي يظهره بالشكل الصحي.

اقرأ أيضاُ:

افضل بلسم للشعر
افضل بلسم للشعر

Maui Moisture Heal & Hydrate

وهو النوع الذي يعمل على نعومة الشعر من الجذور وحتى الأطراف، وهو من الأنواع التي يفضل استخدامه، مما يمتلك من صفات تجعل الشعر في أفضل مظهر له، وينصح باستخدام هذا البلسم مع شامبو زبدة الشيا، للحصول على نتيجة أفضل.

أفضل بلسم للشعر بدون سلفات
أفضل بلسم للشعر بدون سلفات

Ogx Nourishing Coconut Milk

وهو من أشهر العلامات التجارية الذي يفضله الكثير، فهو يعمل على اصلاح الشعر التالف، ويعالجه من آثار الإجهاد والتقصف، ويعمل على إعادة الحيوية في كل خصلة من خصل الشعر التالف، ويعيد له مظهره اللامع.

أفضل بلسم للشعر الجاف
أفضل بلسم للشعر الجاف

Wow Skin Science Apple Cider Vinegar

وهو النوع الذي يحتوي على خلاصة التفاح الطبيعي، ويفضل استخدامه مع الشامبو الذي يحتوي على نفس مكوناته، للحصول على نتيجة اروع، وهو البلسم الذي يفضل استخدامه للشعر الجاف جدا، فهو يعمل على ترطيب خصل الشعر المتهالكة، ويقوم بإزالة آثار الجفاف، معتمدا على خلاصة التفاح في إعادة الحيوية للشعر.

افضل بلسم للشعر الجاف
افضل بلسم للشعر الجاف

Oribe Gold Lust Repair 7 Restore

وهو الأكثر شهرة في عالم اصلاح الشعر، فهو يحتوي على زيت الأرجان الذي يعمل على ترطيب الشعر، والبيوتين المشهور في قدرته على تقوية الشعر وإعادة حيويته، فهو يفضله الكثير من الأشخاص لقيته في ترطيب الشعر الجاف.

افضل بلسم للشعر طبيعي 

يوجد الكثير من الزيوت الطبيعية والغير مكلفه، يمكن استخدامها للتخلص من الجفاف والحصول على الترطيب المطلوب كأنها افضل بلسم للشعر، ويمكن أن نذكر منها:

  • زيت الزيتون: وهو الزيت الغني جدا بالمصادر التي تعمل على ترطيب الشعر الجاف.
  • زيت الأفوكادو: وهو يحتوي على نسب عالية جدا من الدهون المميزة والتي تسمى الأحادية، الغير مشبعة، مما يجعله يحتل المركز الاول في القضاء على الجفاف، والترطيب في أقل فتره زمنيه.
  • زيت اللوز: وهو يعمل على الحماية من التعرض للجفاف، كما يمد الشعر بمصادرة الغنية، التي تعمل على الترطيب والتقوية.
  • زيت الجوجوبا: يمتلك زيت الجوجوبا الكثير من العناصر المهمة، والتي يمكن وصفها بأنها المرطبة، والمقوية، والاكثر مناسبه للشعر الجاف، ويساعد في علاج الشعر الدهني أيضا.
  • زيت جوز الهند: ولا يمكن أن نخفي ـأهمية زيت جوز الهند للشعر الجاف، بل وجميع أنواع الشعر، فهو يحتوي على العديد من البروتينات، التي تساعد على تقوية الشعر، وترطيبه، وإعادة المظهر الصحي له، لذلك يعتبر استخدام أفضل بلسم للشعر أمر مهم للغاية حتى يتم الحفاظ على الشعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى