التكنولوجيا

افضل برامج للايفون

تعد البرامج والتطبيقات حجر الزاوية في هواتف iPhone ، ولكن العثور على أفضل برامج للايفون من بين ملايين البرامج ليس بالأمر السهل ، لكننا قمنا بمراجعة البرنامج وإجراء البحث الشاق من أجلك. قدمنا ​​لكم قائمة بـ 15برامج للايفون من أفضل برامج للايفون لعام 2021 بعيدًا عن التطبيقات والبرامج التي تأخذ شهرتها وسمعتها من الإعلانات الكبيرة المدفوعة.

ستكون هذه القائمة ذات فائدة كبيرة لك كمستخدم iPhone أو تبحث عن تطبيقات جديدة لجهاز iPhone الخاص بك ، خاصة وأن أحدث إصدارات أجهزة Apple تأتي بذاكرة تخزين كبيرة ، وبالتأكيد ستحتاج إلى أفضل برامج iPhone المفيدة سواء التصوير الفوتوغرافي أو الفيديو أو الرسم أو التعليم أو المهام المكتبية أو القراءة أو الخرائط أو حتى الإسعافات الأولية ، اقرأ.

1. Visionist هو أحد أفضل برامج للايفون

يقوم برنامج Visionist ببساطة بتحويل صورتك العادية إلى صورة كما لو تم رسمها على غرار الصور باهظة الثمن التي تجدها معلقة على جدران المعارض ، كما أنه يحتوي على أدوات قوية والعديد من الأنماط والفلاتر الجميلة ويظهر بالفعل بشكل احترافي.

يدعم هذا البرنامج أيضًا صور 4K على الأجهزة الحديثة ، مع ميزات إضافية لضبط ألوان الصور ، وإبراز منطقة معينة في الصورة ، والمزيد. أخيرًا ، يتوفر تطبيق Visionist للتنزيل المجاني على نظام iOS فقط ، وهو من أفضل برامج للايفون.

2. جامبو: الخصوصية

الإنترنت ليس آمنًا كما كان من قبل ، وإذا كنت تريد أن تظل آمنًا أثناء التصفح ، فأنت بحاجة إلى أدوات لمساعدتك في ذلك. يعد هذا البرنامج بمساعدتك في التحكم في بياناتك على مواقع مثل Facebook و Google و Twitter و Alexa وغيرها.

لا يخبرك هذا التطبيق بالتهديد فحسب ، بل يشرح أيضًا سبب التهديد حتى تتمكن من تعلم طرق جديدة لحماية نفسك عبر الإنترنت.

3. الإسعافات الأولية

لا تعرف أبدًا متى تكون لديك مشكلة صحية أو جرح ، لا قدر الله ، وستحتاج إلى مساعدة في كيفية تضميد الجرح أو حتى مجرد معرفة كيفية التعامل مع هذه المشاكل في المستقبل.

يعلمك برامج للايفون هذا معلومات الإسعافات الأولية. ستساعدك مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة على التعرف على طرق التعامل مع هذه المشكلات. فقط تذكر أن تتصل بخدمات الطوارئ أولاً وقبل كل شيء.

4. فَيَرفُكس فوكَس

إذا كانت الإعلانات المنبثقة تزعجك ، أو كنت ترغب فقط في البحث عن شيء ما دون الحاجة إلى حذف سجل البحث الخاص بك ، فاستخدم هذا المتصفح. إنه يحظر الإعلانات المزعجة ، ويمسح سجل المتصفح ، ويمكنه أيضًا تعيين رمز أمان أو تعيين وجهك أو بصمة إصبعك قبل إلغاء قفله.

5. 1.1.1.1

حتى إذا كنت لا تعرف أو تهتم بعناوين DNS أو IP ، فقم بتثبيت هذا البرنامج على جهاز iPhone الخاص بك. باختصار ، إنها ترسل حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت من خلال خوادم Cloudflare ، بدلاً من مزودي خدمة الإنترنت. بمعنى أن اتصالاتك بالمواقع والخدمات ستكون أسرع وستكون مخفية بشكل أفضل عن الشركات التي تبحث عن بياناتك.

6. خرائط Google هي واحدة من أفضل برامج للايفون في App Store

إذا كنت تريد أفضل الخرائط والاتجاهات ، فتأكد من تنزيل خرائط Google. مع وجود العديد من الميزات الرائعة مثل التحذيرات المرورية التي تستخدمها وتوجيهات موثوقة لتزويدك بها ، يصعب التغلب على خرائط Google.

تتميز خرائط Google بواجهة كبيرة وسهلة واتجاهات واضحة ، ويتم تحديث خرائط Google بانتظام ، وتعد خرائط Google أحد أفضل تطبيقات iPhone في App Store.

جيكبينش 7

تم تصميم الهواتف الذكية ، وخاصة iPhone ، لتكون سريعة وسهلة الاستخدام. لكنه يخفي أشياء مثل تقييمات سرعة المعالج والمزيد منا. ولكن إذا كنت من المستخدمين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن هاتفك ، أو مجرد اختبار حالة البطارية أو المعالج ، فإن iPhone Geekbench هو أفضل برنامج تشخيص شامل ومفصل لمراجعي التكنولوجيا.

8. Gboard

Gboard هو برنامج لوحة مفاتيح تم تطويره بواسطة Google ويعمل على أجهزة Android و iPhone. وإذا كنت ترغب في استخدام لوحة مفاتيح توفر لك جميع الميزات وقوة أقوى محرك بحث في العالم أيضًا. بالطبع ، يجب عليك استخدام Gboard من Google الذي يوفر لك العديد من الميزات مثل البحث السريع عن GIF والرسم والمزيد.

إنه برنامج لوحة مفاتيح رائع جدًا كنت أستخدمه شخصيًا على جميع هواتفي لأكثر من 3 سنوات.

9. ملاحظات صوت قضاعة

إذا وجدت نفسك في اجتماع أو فصل أو تريد كتابة بعض المعلومات حتى لا تنسى وتريد تدوين الملاحظات ، فإن Otter Voice Notes هي المناسبة لك. ينشئ هذا التطبيق “ملاحظات ذكية” يمكنها تسجيل المحادثات الحية ونسخها ، ويمكنها أيضًا التمييز بين الأصوات لمزيد من التنظيم والدقة.

10. صور جوجل

قطعت Apple شوطًا طويلاً من خلال تطبيق Photos الخاص بها ، لكنها لا تزال متخلفة عن التطبيق الذي صممه أكبر منافس لها. Google Photos أو Google Photos هو مساعد صور فائق الذكاء يمكنه تخزين جميع صورك في السحابة وتنظيم الصور بذكاء بحيث يمكن البحث في جميع لقطاتك.

كما أنه ينشئ أفلامًا مصغرة عندما يلاحظ الكثير من الصور من نفس اليوم أو الموقع. إنه ببساطة أفضل وأحد أفضل تطبيقات iPhone على الإطلاق.

11. دليل السماء

لفهم مكانك في الكون – وليس العالم فقط – لا غنى عن iPhone Star Guide. يعرض لك مواقع النجوم والكواكب والأبراج من خلال واجهة مميزة. ما عليك سوى توجيه الهاتف في أي اتجاه ، وسيعرض لك أسماء النجوم والكواكب التي يمكنك رؤيتها.

12. IFTTT

IFTTT هو برنامج خاص جدًا وواحد من أفضل برامج للايفون يمكنك من خلاله مواءمة جميع حساباتك المختلفة للحصول على إمكانيات مميزة وأذكى ، على سبيل المثال ماذا لو أخبرتك أن هاتفك يمكنه تلقائيًا إرسال رسالة عبر تطبيق دردشة إلى هاتفك الأسرة في المنزل عندما يحدد لك محدد الموقع في المتجر ،

لمعرفة ما إذا كانوا يريدون طلب شيء ما دون تذكره بنفسك وإرسال رسالة. البرنامج به الكثير من المميزات ولا يمكنني ذكر المميزات في سطور قليلة ولكن أنصحك بتجربة هذا البرنامج الرائع الذي سيساعدك كثيرا.

13. النعناع

هل تحتاج إلى توفير المال أو سداد الديون أو معرفة كيف أنفقت المال في الشهر الماضي؟ نوصيك باستخدام Mint ، وهو برنامج جيد جدًا يعرض جميع حساباتك (بطاقات الائتمان والقروض والبنوك والاستثمارات وما إلى ذلك) في مكان واحد.

يمنحك عرضًا دقيقًا لكيفية إنفاقك ، ويمنحك أدوات لتعيين الميزانيات ، ويتيح لك تقسيم الإنفاق حسب الفئة ، ويقدم تذكيرات بالفواتير القادمة.

14. Magisto

مع تطور العالم وضيق الوقت ، من لديه الوقت لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم؟ يجعل Magisto مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو وكأنها قد تم تحريرها بواسطة محترف. يلتقط البرنامج الصور ومقاطع الفيديو ويستخدم الذكاء الاصطناعي لتحريرها معًا في مقاطع فيديو يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

يحتوي محرر الفيديو على عدد من التأثيرات المضمنة بالإضافة إلى مكتبة موسيقى. يمكن مشاركة مقاطع الفيديو النهائية على الفور من داخل التطبيق إلى مواقع مثل Facebook و Instagram و Twitter و YouTube و WhatsApp أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى الأصدقاء.

15. مظاهر وجلود أيقونات

iPhone Skins & Themes للحصول على أفضل الخلفيات ، البرنامج عبارة عن مجموعة مختارة من الخلفيات المنتقاة والمتجددة من أفضل خلفيات الآيفون التي تشمل فئات مختلفة (سيارات ، مناظر طبيعية ، رياضة ، حيوانات ، رسومات وتصاميم جميلة ، صور مدن ومعالم أثرية وسياحية ، إلخ) ،

جميع الخلفيات متوفرة بجودة عالية وبما يتناسب مع جميع أجهزة iPhone ، واجهة التطبيق جذابة وسهلة للغاية.

كانت هذه قائمة أفضل برامج للايفون لعام 2021 ، وآمل حقًا أن تكون قد أحببت ذلك

اقرا ايضا : برنامج تنزيل ألعاب مجانا للاندرويد

اقرا ايضا : برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد

اقرا ايضا : لاب توب dell xps 13

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى