عالم الموضة والجمال

ماهو أفضل عطر رجالي

يحلم الكثير من الرجال بالحصول على إطلالة جيدة والتمتع بجاذبية لا مثيل لها ، ومن المعروف أن جاذبية الرجل تبدأ من رائحة عطره ، ودقته في اختيار أفضل العطور الرجالية ، لذلك يبحث الكثير منهم عن الأفضل. العطور الجذابة التي تعبر عن شخصيتها تحرص على أن تكون جذابة وقوية. يمنحهم مظهرًا رائعًا وأنيقًا.

في الحقيقة هناك اختلاف في الأذواق في اختيار أفضل عطر رجالي ، فبينما يبحث البعض عن عطر مميز ورائع ، يفضل البعض الآخر البحث عن أفضل عطر رجالي التي تهم النساء ، بينما يهتم البعض الآخر بأفضل عطر رجالي. يدوم لفترة أطول على الجسم والملابس ، ويكمل أناقتك يا سيدي. وسيكون حضورك مميزا. اخترنا لك مجموعة من أفضل عطر رجالي على الإطلاق:

أفضل عطر رجالي 2021

مليون من باكو رابان

تم إنتاجه بواسطة ماركة Paco Rabanne. رائحته الأولية حادة وحادة ، وذلك بفضل المكونات النفاذة الموجودة فيه ، مثل اليوسفي الأحمر والفلفل الأسود والهيل والزعفران ، مما يجعل رائحته منعشة تدوم لفترة طويلة ؛ للحفاظ على انتعاشك طوال اليوم ، يأتي في زجاجة 100 مل ، ويتميز بملاحظات دافئة من الجلد الأبيض والباتشولي وجذر السوسن وخشب الصندل ، مما يجعله أفضل عطر رجالي.

العقيدة أفينتوس

عطر جذاب وساحر. نظرًا لتركيبته المصنوعة يدويًا ، فهو يأتي بمزيج من روائح العنب والبرغموت والتفاح والأناناس ، ويحتوي على مزيج من الورد ، والبتولا الجاف ، والياسمين المغربي ، والباتشولي ، وله أيضًا لمسة من طحلب البلوط والمسك والعنبر الفانيليا مما يجعلها أفضل عطر رجالي

أفضل عطر رجالي ، عبق ، ثابت وجذاب

نوير إكستريم لتوم فورد

هو عطر يناسب الرجل الجريء الذي ينعم بحب الجمال وحب كل ما هو جميل من حوله ، ويأتي من مزيج من أوراق الحمضيات الدافئة ، بالإضافة إلى بعض عبق البرتقال والزعفران وزيت اليوسفي و جوزة الطيب مما يجعل هذا المزيج الساحر له رائحة هادئة ودافئة تطمئن الروح. عند استنشاقه ، تشعر بالدفء والحنين ، مما يجعله أفضل عطر للرجال.

إيروس من فيرساتشي

يأتي ممزوجًا برائحة النعناع والتفاح الأخضر والليمون الإيطالي ، كما أنه يحتوي على حبوب التونكا الممزوجة بزهور إبرة الراعي والأمبروكسان الفنزويلي ، ويضاف إلى العطر روائح صغيرة من فانيليا مدغشقر ، أرز فرجينيا ، أرز أطلس ، طحلب السنديان ونجيل الهند مما يجعل هذا العطر يجمع بين رائحة مميزة وتصميم فاخر لا مثيل له. .

أفضل عطر رجالي رسمي

عطر بلو دي شانيل

تم إنتاجه في عام 2014 ، وصممه الفرنسي جاك بولج ، ومن أبرز مكوناته: جوزة الطيب ، والزنجبيل ، وخشب الصندل ، والبتشولي ، ونجيل الهند ، والأخشاب ، والنعناع ، والياسمين ، والليمون ، والجريب فروت ، والبخور ، وخشب الأرز ، والفلفل الوردي ، العنبر. يجعل رائحتها غير متوقعة ، وتتميز بجرأتها وتغلب عليها الحمضيات الطازجة ، بالإضافة إلى رائحتها المقبولة لدى معظم من يشمها ، وعلى الرغم من تكرار بعض الروائح مع روائح العطور الأخرى ، مما يجعلها أفضل عطر رجالي

عطر Dior Sauvage Eau De Toilette

تم إنتاجه لأول مرة في عام 2015 ويستخدمه الرجال الناضجون ؛ نظرًا لاحتوائه على مكونات مميزة من الفلفل وبرغموت كالابريا وإبرة الراعي والخزامى وفلفل سيتشوان والتنوب والفلفل الوردي ونجيل الهند والبتشولي “، إلى جانب خشب الأرز والأمبروكسان ، فإنه يجعله أفضل عطر للرجال.

أفضل عطر رجالي في الصيف

هوغو ريد

إنه عطر يحمل أسلوباً خاصاً ، ويمد الجسم بالنشاط ؛ يبرز التباين القوي بين الدفء والحيوية ، وهذا العطر يتماشى مع أسلوب العطور الشرقية ، مضافاً إليه نكهة الفلفل الوردي برائحة العنبر ، إنه مثالي كهدية ؛ نظرًا لفخامته وأناقته ، بدءًا من تصميم الزجاجة وحجمها ، وحتى في رائحتها المميزة ، ما يجعلها أفضل عطر رجالي.

بربري بريت إيقاع

إنه عطر رجالي صيفي من الدرجة الأولى ، ويندرج تحت فئة “مثير ومنعش”. فهو يجمع بين ثلاث نكهات مختلفة ، الأولى من الريحان الحار ، والثانية من النكهات الجلدية القوية ، والباتشولي والزيزفون ، والثالثة من خشب الصندل واللبان وحبوب التونكا التي تتميز بالعذوبة والجمال ، مما يجعلها أفضل عطر للرجال.

اقرا ايضا : متى يسمح بالجماع بعد عملية الناسور

اقرا ايضا : أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

اقرا ايضا : الة ايس كريم منزليه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى