الصحة

صن بلوك للبشرة الدهنية سعر صن بلوك للبشرة الدهنية رخيص

استخدام صن بلوك للبشرة الدهنية أمر أساسي لحماية البشرة، حيث يعتبر استخدام الصن بلوك من الخطوات المهمة جداً التي يجب أن تقوم السيدات باتباعها قبل الخروج من المنزل، وهذا بسبب الفوائد العديدة التي يقدمها للبشرة لأنه يمنع وصول أشعة الشمس الضارة للجلد، ويحافظ على اللون الموحد للبشرة، لذلك يجب أن تبحثي عن صن بلوك للبشرة الدهنية لوضعه بشكل مستمر على بشرتك وحمايتها من الضرر.

فوائد صن بلوك للبشرة الدهنية 

توجد العديد من الفوائد التي تحدث للبشرة عند الاهتمام بوضع الصن بلوك عليها، وخصوصاً للبشرة الدهنية وهذا بسبب الأسباب الآتية:

  1. الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة:

تتعرض البشرة الي أشعة الشمس الضارة بينما تحتاج إلى الشمس للحصول على جرعة من فيتامين د، وحتى لا تعرضي صحة بشرتك للخطر فيجب تطبيق واقي الشمس في يومك، حتى يقوم بمنع هذه الأشعة الضارة من أن تخترق الجلد وتتسبب في حدوث اضطرابات الجلد الضارة.

  1. يمنع الشيخوخة المبكرة:

كلنا نحب أن يكون لدينا بشرة أكثر شباب وإشراق وأن تكون صحية، ولهذا يجب استخدام واقي الشمس حتى يحمي بشرتك من ظهور علامات الشيخوخة، مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة.

  1. يقلل من مخاطر الإصابة بسرطان الجلد:

عند وضع الكريم الواقي من الشمس يوميا وعلى مدار الأيام فإنه سوف يعمل على حماية بشرتك من مخاطر الإصابة بأنواع سرطان الجلد، التي تعتبر أسوأ أنواع سرطانات والتي يمكن أن تهدد حياة النساء خاصة اللواتي في العشرينات من العمر.

  1.  يقلل من البقع على الوجه:

وضع صن بلوك للبشرة الدهنية على وجهك بانتظام يمنع ظهور تلك البقع المزعجة والأوردة الحمراء، هذا ضروري أيضاً لمنع ظهور حب الشباب والأضرار الناجمة عن أشعة الشمس الأخرى.

  1. يمنع حروق الشمس:

تضعف حروق الشمس بشرتك وتجعلها أكثر عرضة للكدمات، وقد تعاني بشرتك من نوبات متكررة من التقشير والتورم والاحمرار والحكة بسبب حدوث حروق الشمس، والتي قد تعرضك بالفعل لخطر الإصابة بسرطان الجلد القاتل.

  1.  يعزز صحة الجلد:

يتم حماية البروتينات التي تتواجد في الجلد وهي تعد البروتينات الأساسية مثل الكولاجين والكرياتين بواسطة واقي الشمس، حيث أن هذه البروتينات ضرورية للحفاظ على البشرة ناعمة وصحية، لذلك يفضل التأكد من احتواء واقي الشمس الخاص بك على أكسيد التيتانيوم لمنح هذه الفوائد للبشرة.

صن بلوك للبشرة الدهنية رخيص

وبسبب الاهمية الكبيرة لحصولك على صن بلوك للبشرة فإنه يفضل أن تختاري نوع منها يكون مناسب لبشرتك، بالإضافة الى انه يجب ان يكون ذو سعر مناسب لك، حيث ان توجد العديد من الماركات الخاصة بتوفير صن بلوك للبشرة الدهنية رخيص، والتي يمكنك اختيار ما يناسبك منها على حسب الميزانية الخاصة بك.

ولكنك يجب أن تكون على علم بمصدر هذا الواقي الخاص بالشمس حتى لا يحدث لك أي أضرار في البشرة عند استخدام نوع غير جيد الصنع، كما أنك يجب أن تقومي بالعمل على شراء النوع الذي يناسب بشرتك، وهذا من خلال قراءة المعلومات التي تكون مكتوبة على العلبة الخاصة بالواقي.

طريقة استخدام الصن بلوك الصحيحة

يفضل أن تقومي بالعمل على تطبيق هذا الكريم بالصورة الصحيحة له، يجب أن تضعي قدر قليل منه على الوجه قبل التعرض لأشعة الشمس ب 30 دقيقة على الاقل، كما أنك سوف تكوني في حاجة لوضعه على البشرة مرة اخرى بعد مرور ساعتين طالما أنك ما زلت معرضة للشمس.

أفضل مقشر للوجه.

افضل كريم مقشر ومبيض للوجه.

صن بلوك للبشرة الدهنية  لاروش

صن بلوك للبشرة الدهنية لاروش
صن بلوك للبشرة الدهنية لاروش

يبلغ سعر واقي الشمس من لاروش بوساي 385 جنية وهو يتمتع بملمس سائل خفيف على البشرة الدهنية.

صن بلوك للبشرة الدهنية بوباي

صن بلوك للبشرة الدهنية بوباي
صن بلوك للبشرة الدهنية بوباي

جيل واقي للشمس من بوباي خفيف على البشرة الدهنية وسهل الامتصاص ولا يترك أثر، يبلغ سعرة 137:150 على حسب المكان.

سعر صن بلوك بيوديرما للبشرة الدهنية

سعر صن بلوك بيوديرما للبشرة الدهنية
سعر صن بلوك بيوديرما للبشرة الدهنية

واقي الشمس من بيوديرما مناسب لجميع أنواع البشرة ومنها البشرة الدهنية، يبلغ سعرة 328 وللبشرة الحساسة 380جنية مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى