الصحة

كريم تفتيح البشرة أفضل كريم تبييض الوجه في اسبوع

استخدام كريم تفتيح البشرة من الخطوات الأساسية التي تلتزم بها السيدات والفتيات للمحافظة على جمالهن، وذلك لأن اهتمام المرأة بجمالها وانوثتها أمر في غاية الأهمية، وهو السبب الذي يكسبها الثقة في النفس، لذا تلجأ العديد من السيدات الى استخدام كريم تفتيح البشرة لمعالجة آثار حروق الشمس أو الكلف والاسمرار الناتج عن تراكم الأتربة حتى تكون بشرتهن ذات لون موحد ومميز.

كريم تفتيح البشرة

البشرة الصحية الخالية تماما من أي بقع داكنة، وذات لون موحد هي حلم كل امرأة، وأن تظهر بشرتها طبيعية دون الحاجة إلى وضع مكياج، والحل الأمثل للحصول على تلك البشرة التي ترغب فيها السيدات، هو الانتظام على استعمال كريمات تفتيح الوجه التي تعمل على إعادة اللون الطبيعي، وتجعلها خاليه تماما من اي بقع داكنة، أو آثار للحبوب، وهنا سوف نستعرض أفضل كريمات التفتيح، والموصي بها من قبل المتخصصين في مجال العناية بصحة البشرة.

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

 White Objective Active Day Cream

هو الكريم الذي يعمل على إعادة اللون الموحد للبشرة، لأنه يعالج الاسمرار الناتج عن التعرض المباشر لأشعة الشمس الضارة، يساعد البشرة على التنقية من اي عيوب، ويعيد لها النضارة والحيوية، ويجعلها ناعمة، وهو الكريم الذي تنتجه شركة بيوديرما.

كريم تفتيح البشرة
كريم تفتيح البشرة

Essentials Fairness face cream

هو نوع الكريمات التي يمكن أن تستخدم في النهار ويناسب جميع أنواع البشرة، فهو يحتوي على خلاصة البرتقال الهندي، الذي يعمل على ترطيب وكذلك يعمل على تفتيح البشرة، فهو يحمل العديد من الفيتامينات وعلى رأسهم فيتامين سي، المهم جدا في صحة البشرة وإعادة نضارتها.

كريم تفتيح البشرة
كريم تفتيح البشرة، كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

Skincode Alpine White

وهو النوع الاكثر شهره في عالم التفتيح، والموصي بها من قبل المتخصصين في مجال العناية بالبشرة، لأنه يحتوي على التركيبة المثلى التي تساعد على التفتيح في فتره زمنيه قليله، فهو يحتوي على فيتامينات ب وفيتامين ج وفيتامين هاء.

 بالإضافة إلى مستخلص النبات الجبلي، والذي يعمل على تفتيح وترطيب البشرة، ويحميها من ظهور البقع التي تظهر مع تقدم العمر، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، كما يمكن استخدامه ايضا للعناية باليدين.

افضل كريم تبيض الوجه في اسبوع
افضل كريم تبيض الوجه في اسبوع

Beesline Whitening Lifting Night Cream

وهو الكريم الذي ينصح باستعماله أثناء الليل، فهو متخصص في تفتيح البشرة، واعادة الاشراقة لها، ففي أثناء الليل يعمل على تجديد خلايا البشرة، مما يجعلها أكثر اشراقا في الصباح، وهو يناسب كل انواع البشرة ايضا.

كريم تفتيح البشرة الليلي
كريم تفتيح البشرة الليلي

كيفية استخدام كريم تفتيح البشرة

عند استخدام كريمات التفتيح، يجب الالتزام بتعليمات الطبيب المعالج، حتى لا يحدث أي آثار جانبية للبشرة، فيمكن عند الاستخدام الخاطئ، يحدث الالتهابات واحمرار في الجلد.

  1. فيجب اولا اختبار الكريم المستعمل، عن طريق أخذ كمية مناسبة منه ووضعه على جزء صغير من البشرة، والانتظار لمدة 24 ساعة، لكي نتأكد من عدم وجود أي حساسية تجاه مكونات الكريم، فعند عدم ظهور أي احمرار في الجلد، أو عدم ظهور تهيج في البشرة، هنا يمكننا الاستمرار عليه، واتباع الخطوات الآتية.
  2. القيام بعملية تقشير الوجه قبل البدء في استخدام كريم تفتيح وتبيض البشرة، وهذا بواسطة استخدام أفضل مقشر للوجه تتعرف إلية من هذا الرابط.
  3. يجب قبل وضع الكريم على البشرة غسل اليدين جيدا، حتى لا تنتقل البكتيريا للبشرة.
  4. غالبية كريمات التفتيح تستخدم مرتين في اليوم، مرة عند الصباح، والاخرى في الليل، للحصول على النتيجة المرغوب فيها.
  5. يجب وضع الكريم على المناطق الداكنة فقط، وتجنب وضعه على منطقة محيط العين.
  6. حتى نحصل على بشره خاليه من البقع، يجب استعمال كريم واقي لأشعة الشمس، أثناء النهار.
  7. يكون من المفضل استخدام كريم مرطب، لكي يعمل على ترطيب البشرة، ويمنعها من التعرض للجفاف، فهناك بعض كريمات التفتيح تكون من مكوناته، عناصر تعمل على جفاف البشرة.
  8. يجب الانتظام على الروتين اليومي للعناية بالبشرة بجانب كريم مبيض للوجه، فينصح باستعمال غسول الوجه مناسب لنوع البشرة، وتونر بعد تنظيف البشرة بالغسول المناسب، حتى يعمل على إغلاق المسام، للحصول على بشرة مثالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى