التكنولوجيا

اهم تطبيقات الايفون

حققت شركة Apple أكبر مبيعات في سوق الهواتف الذكية في عام 2015 ، حيث باعت حوالي 48 مليون هاتف ذكي ، وبلغت عائدات مبيعاتها نحو 51 مليار دولار ، مما يجعل iPhone الأكثر شهرة في العالم ، بحسب بيانات الشركة.

إذا كان عشرات الملايين حول العالم قد اشتروا هواتف ذكية من “iPhone” لهذا العالم ، فإن الأمر يستحق الاهتمام بـ تطبيقات الايفون تساهم في تحقيق أقصى استفادة من هذا الهاتف الذكي ، وعلى الرغم من أن معظم هذه التطبيقات مجانية ، إلا أن هناك عدد يجب أن يدفع المستخدم للحصول عليها. .

استعرضت صحيفة “بيزنس إنسايدر” الاقتصادية الأمريكية الطلبات التي اخترنا من بينها ما يلي:

تطبيقات الايفون

1.Spark

من المفترض ان لايخلو جهاز من هذا التطبيق من اهم تطبيقات الايفون يوصف هذا التطبيق بالبريد الذكي الذي يساعد على التحكم تلقائيًا في مجموعة البريد الإلكتروني التي يستخدمها حامل iPhone ، من حيث ضبط التنبيهات وقراءة الرسائل من بريد العمل والبريد الشخصي في وقت لاحق. يتيح هذا التطبيق الدخول إلى حسابات “جوجل” و “ياهو” و “آبل” وغيرها في الهاتف.

2.Dropbox

يساعد على حفظ الصورة التي التقطتها بالايفون خارج الهاتف وكذلك الملفات الأخرى ، من اهم تطبيقات الايفون في أنه يساهم في الحد من المخاطر التي تعقب ضياع الهاتف أو سرقته.

3.Dark Sky

هناك الكثير من تطبيقات الطقس ، لكن Dark SKY تتعمق أكثر بحيث ترسل تنبيهات إلى المستخدم في حالة اقتراب وقت المطر أو الثلج ، حتى يتمكن من الانتباه.

4. Password1

تحتاج دائمًا إلى إبقاء كلمة المرور بعيدًا عن القرصنة ،  من وأفضل تطبيقات الايفون يساهم في هذه المهمة لأنه يدير إدخال كلمة المرور والمعلومات الحساسة في متصفحات الإنترنت ، والتي تحاول اختراق المتسللين إلى الحساب المرتبط بالهاتف الذكي.

5.pocket:

يحفظ هذا التطبيق جميع المواقع التي تتصفحها ، ويسمح لك بالعودة إليها بطريقة سلسة. كما يتيح لك هذا التطبيق تنزيل المقالات حتى بدون اتصال بالإنترنت ، ويمكن للمستخدم قراءة المقالة كما لو كانت متصلة بالإنترنت وبنفس الجودة.

6.Messenger

انه ليس من تطبيقات الايفون فقط وايضا الاندرويد ، يمكنك التواصل مع العديد من الأشخاص على Facebook ، دون الحاجة إلى أن يكون لديك حساب على الموقع الرسمي.

7.Spotify

يسمى هذا التطبيق “الموسيقى للجميع” ، ويساعد المستخدم على تنزيل الأغاني والموسيقى والمقاطع الصوتية مجانًا ، وهناك نسخة مدفوعة تكلف 10 دولارات.

8.Giffage

لا يكتمل iPhone بدون هذا التطبيق الذي يعني لوحة المفاتيح المتحركة ، ويسمح للمستخدم باختيار الصور والرسومات لاستخدامها في المحادثات وغيرها ، وتعتبر Apple هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الايفون

9.VSCO Cam

إذا كنت ترغب في جعل الصور التي تلتقطها بهاتفك الذكي أفضل ، فعليك استخدام هذا التطبيق ، حيث يوفر خيارات غير محدودة لتحرير الصور ، ويحتوي هذا التطبيق أيضًا على شبكة اجتماعية حيث يمكن للمستخدم مشاركة صوره مع الآخرين.

10.Mint

يساعد هذا التطبيق في إدارة الشؤون المالية للمستخدم ، حيث يتتبع كيفية الإنفاق والمداخيل ، وهو مصمم للمساعدة في وضع ميزانية تتناسب مع ظروف المستخدم المالية. يرسل التطبيق الذي تم اختياره كأفضل تطبيق في Google Play عام 2012 تنبيهات حول الفواتير وما إذا تم سحب مبالغ كبيرة من الحساب المصرفي.

لقد قمنا بتوضيح اكثر تطبيقات الايفون استخدامنا و شهرة

اقرا ايضا : اجهزة تقوية شبكة الواي فاي

اقرا ايضا : برامج للايفون

اقرا ايضا : نصائح التسوق الالكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى